الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الإمام الطيب” يتبرع بخمسة ملايين جنيه لدعم جهود مكافحة كورونا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/مارس/2020 - 03:00 م

قرر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، التبرع بمبلغ وقدره خمسة ملايين جنيه لحساب صندوق تحيا مصر 037037 -حساب مواجهة الكوارث والأزمات- وذلك للمساهمة في دعم جهود مكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد في مصر.

شيخ الأزهر يقرر مضاعفة الإعانة الشهرية لبيت الزكاه لمواجهة تداعيات كورونا

ويشيد الإمام الأكبر بكافة الجهود التي تبذلها الدولة والقوات المسلحة والشرطة المدنية والأطباء وطواقم التمريض وكافة الجهات المعنية، في الحفاظ على الوطن من تداعيات هذه الجائحة التي يعاني منها العالم أجمع، مطالبًا جموع المصريين بمساندة تلك الجهود وتنفيذ كافة التعليمات الصحية والوقائية حتى تزول هذه الغمة، داعيًا المولى -عز وجل- أن يحفظ مصرنا الغالية والعالم أجمع من كل مكروه وسوء.

وفي وقت سابق، توفي أستاذ بجامعة الأزهر الشريف، صباح اليوم الخميس، إثر إصابته بفيروس كورونا، بعد صراع مع المرض لمدة 3 أسابيع.

الإمام الأكبر: تجهيز مستشفى الازهر التخصصي لدعم الدولة في مواجهة فيروس كورونا

وتقدم الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة كلية العلوم بنين بالقاهرة برئاسة الدكتور محمد الشربيني، عميد الكلية، في وفاة الدكتور الذي وافته المنية صباح اليوم، داعية المولى – عز وجل – أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا.

تابع مواقعنا