الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنتج تامر مرسي ينعي الفنان الراحل جورج سيدهم بعد وفاته مساء اليوم (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 27/مارس/2020 - 07:30 م

نعى المنتج تامر مرسي، الفنان الراحل جورج سيدهم، الذي وافته المنية اليوم عن عمر يناهز الـ81 عام، بعد صراع مع المرض ومات في أحد المستشفيات بالقاهرة.

ونشر المنتج تامر مرسسي عبر صفحته بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، صورة له وكُتب عليها “إن لله وإن إليه راجعون”، حيث صدم الخير الجمهور والفنانين على السواء.

وحرص عدد كبير من النجوم على نعي الفنان الراحل، وكان أولهم الفنان هاني رمزي، الذي نشر صورة جمعته به عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليها قائلًا: ” الله يرحمك يا أستاذ جورج ويصبرنا على فراقك يا غالى ويصبر كل محبيك فى كل الدنيا مع السلامه يا أستاذى”.

هند صبرى تنعى الفنان جورج سيدهم :”رحل واحد من صناع البهجة في وطننا العربي” (تدوينة)

كما نعته الفنانة هند صبري، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، رحل اليوم واحداً من صناع البهجة والابتسامة في وطننا العربي لأكثر من نص قرن، وادعاً جورج سيدهم”.

وتسائل الجميع عن الإجراءات التي ستُتخذ لفن وعزاء الفنان الراحل خاصًة في ظل انتشار فيروس كورونا ومنع التجمهر والازدحام طبقًا للتحذيرات التي أصدرتها وزارة الصحة كي نتجنب الإصابة بفيروس الكورونا.

في ظل تفشي كورونا.. تعرف على إجراءات دفن وجنازة جورج سيدهم

وتواصل “القاهرة 24” مع الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، الذي أكد أن عزاء الفنان سيكون في نطاق ضيق كي نتجنب انتشار الفيروس، وتماشيًا مع قرارات الدولة في منع التجمعات.

تابع مواقعنا