السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ساعات من رحيل زوجها.. وفاة حالة جديدة بفيروس كورونا في مصر

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/مارس/2020 - 12:06 ص

لحقت الدكتورة “ر،أ” بزوجها أستاذ الكيمياء بجامعة الأزهر إثر إصابتهما بفيروس كورونا الجديد، حيث وافتها المنية في مستشفى العزل، بعد ساعات قليلة من رحيل زوجها، بحسب ما أعنلته أحد أفراد الأسرة منذ قليل على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

توفى أستاذ بجامعة الأزهر الشريف، صباح اليوم الخميس، إثر إصابته بفيروس كورونا الجديد، بعد صراع مع المرض لمدة 3 أسابيع.

وتقدم الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة كلية العلوم بنين بالقاهرة برئاسة الدكتور محمد الشربينى عميد الكلية، فى وفاة الدكتور الذي وافته المنية صباح اليوم، داعية المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

وفاة أستاذ بجامعة الأزهر إثر إصابته بفيروس كورونا

وفى وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الخميس 26 مارس، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 130 حالة.

وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن خروج 7 حالات من المصابين بفيروس كورونا المستجد من مستشفى العزل، من ضمنهم أجنبي واحد و6 مصريين، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 102 حالة حتى اليوم، من أصل الـ 130 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.

تابع مواقعنا