الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على المواعيد الجديدة لمباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/مارس/2020 - 07:46 م

مازالت أزمة وباء كورونا المنتشر حاليا داخل دول العالم يسيطر بالسلب على مسابقات كرة القدم داخل الاتحادات المختلفة، حيث تم تأجيل مباريات وبطولات خلال الفترة الحالية، بشأن تفشي هذا الوباء.

وكشفت تقارير مغربية، عن موقف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بقياده أحمد أحمد، بشأن تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا،  بسبب فيروس كورونا المنتشر داخل دول العالم.

وكان من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي، يوم ١،٢ مايو ، والزمالك يخوض مواجهته أمام الرجاء المغربي، يوم ١،٢ من نفس الشهر.

“لقجع” يحسم مصير نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

وتحيط مخاوف داخل الاتحاد الإفريقي، لعدم قيام هذه المباريات بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث يعقد الكاف اجتماع طارئ يوم 1 أبريل الشهر المقبل، لتحديد موقفه من مباريات الدور نصف النهائي، سواء بالإبقاء على موعدها أو تأجيلها.

وأكدت صحيفه “LE360″ المغربية:” أن الاتحاد الإفريقي، يتجه إلى تأجيل مباريات دور نصف النهائي، بعد أن كانت من المقرر إقامتها في شهر أبريل المقبل، بسبب فيروس كورونا”.

وأشارت الصحيفة:” مصادر قريبه من الاتحاد الإفريقي، أكدت ان الكاف ينوي تحديد اجراء ذهاب الدور قبل النهائي يوم 12و13 يونيو، بدلا من 1،2 مايو”.

الاتحاد الإفريقي يخطر الأهلي بملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتابعت الصحيفة: “الاتحاد الإفريقي يصر على إجراء مباريات المربع الذهبي بنظام الذهاب والإياب، للاستفادة من مداخيل المباريات، بدلا من إقامتها من مباراة واحدة فقط”.

واسترسلت:” اقتراح خوض مباراتي نصف النهائي بنظام مباراة فاصلة آخر إجراء يلجأ إليه كاف، في حال استمر انتشار فيروس كورونا لوقت أطول”.

اجتماع في الزمالك لبحث ترتيبات مواجهة الرجاء في دروي أبطال إفريقيا

تابع مواقعنا