الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تمريض الإسكندرية: حجز 10 ممرضات مصابات بكورونا بمستشفى العجمي و7 من دمياط وحالة من القاهرة

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 27/مارس/2020 - 07:46 م

أعلنت نقابة التمريض بالإسكندرية، عدد الحالات الإيجابية المصابة بفيروس كورونا المستجد، بين أفراد التمريض، والمحجوزين بمستشفى العجمى للحجر الصحى.

وقالت النقابة أن العدد وصل حتى الآن، 18 ممرضة منهم ٧ ممرضات من محافظة دمياط، وممرضة واحدة من القاهرة، و10 ممرضات من مستشفى طلبة الجامعة، مؤكدة أن الأرقام فى تغير مستمر صعودا ونزولا على مدار الساعة، حيث ان هناك حالات شفاء وحالات إصابة جديدة، لذلك فإن البيان متغير وليس ثابت.

وقبل ساعات، أعلنت نقابه التمريض بالاسكندرية، فى بيان لها، أن النقابة ليس لها أي مصلحة في اخفاء الحقائق، مؤكدةً ان عدد أعضاء التمريض المصاب بفيروس كورونا المستجد والمحجوزين بالحجر الصحي بمستشفي العجمي (17) حالة، من بينهم حالات من تمريض مستشفيات الإسكندرية.

وتابع البيان: للأسف معظم الزملاء المصابين بالفيروس تم نقل العدوى لهم بصورة غير مباشرة، بسبب أنهم تعاملوا مع حالات لم تظهر عليهم أي أعراض للمرض، وتلك الحالات تتلقى الخدمة الطبيعية بالمستشفيات دون ظهور أي اعراض عليهم، وهذا ليس تقصير منهم، لذا وجب التنبيه بأخذ كل الاحتياطات كامله عند التعامل مع أي مريض.

وأكدت النقابة بالإسكندرية، أنها تتابع باهتمام كبير كل الحالات وتعمل على تلبية احتياجاتهم وطلباتهم، مطالبةً جميع أعضاء هيئة تمريض الإسكندرية بسرعة التواصل معهم في حالة وجود شكوى، أو التأكد من أي معلومة جديدة.

Gepostet von ‎النقابة الفرعية للتمريض بالاسكندرية‎ am Freitag, 27. März 2020

تابع مواقعنا