الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دلال عبد العزيز تكشف أسرار عن جورج سيدهم: “معرفش بوفاة نادية لطفي لحد ما مات” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 27/مارس/2020 - 10:52 م

كشفت الفنانة دلال عبد العزيز، بعض أسرار الفنان الراحل جورج سيدهم، الذي رحل عن عالمنا اليوم 27 مارس، وذلك بعد صراع مع المرض في إحدى مستشفيات منطقة مصر الجديدة عن عمر ناهز 81 عام، امتعنا فيهم بأعماله الكوميدية التي تركها إرثًا لأجيال كثيرة من بعده.

وقال دلال لـ “القاهرة 24”: “كانت بتجمعنا أيام جميلة أوي، وكانت ديمًا مجمعانا الفنانة الراحل نادية لطفي، أنا عمال بفقد في أحبتي كتير وقلبي موجوع عليهم أوي، أنا حزينة على فراقهم ربنا يرحمهم برحمته يارب”.

وأضافت: “في شهر مايو اللي فات عملتله الفنانة نادية لطفي عيد ميلاده واتجمعنا وهي كانت حريصة على دا جدًا، هي كانت بتحبنا أوي، وحريصة إنها تجمعنا، قبل وفاتها بكام يوم اتصلت بيا وقالتلي هقولك رسالة وتوصليها أنا بحبك يا دلال أوي، وقولي لجوروج وليندا إني بحبهم أوي أوي، وكإن نادية كانت بتودعنا”.

وتابعت: “لما ماتت نادية، احنا مقدرناش نقول لجورج عشان ميتعبش، أنا طلبت من ليندا مراته متقولوش، هما كانوا متعلقين ببعض أوي، وكنا خايفين عليه، ولحد ما مات معرفش إنها ماتت”.

كما كانت تجمع دلال وجورج العديد من المواقف، فهو الذي يعتبر مكتشفها على المسرح والسينما، كما ساعدها في العديد من أمورهم الحياتية العادية منها استخراجه لها رخصة القيادة لأول مرة، وبينهم عشرة وتاريخ طويل منذ فترة الثمانينات.

دلال عبد العزيز: حزينة على وفاة جورج سيدهم وعشان مش قادرين نقوم بالواجب

يتم تشييع جنازة الراحل جورج سيدهم من كنيسة العذراء يوم الأحد المقبل الموافق 29 مارس ، في منطق مدينة نصر، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، وهو من مواليد مدينة جرجا في محافظة أسيوط صعيد مصر عام 1938، وتزوجت من ليندا مكرم وهي صيدلانية وانجب منها ثلاثة بنات .

تابع مواقعنا