الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمية الخشاب توجه رسالة دعم لصندوق تحيا مصر عبر “القاهرة 24”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/مارس/2020 - 02:13 ص

أعلنت الفنانة سمية الخشاب، عن دعمها الكامل لصندوق تحيا مصر، للمساعدة في مواجهة الأزمة التي تمر بها مصر في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا، الذي اصبح يهدد العالم.

ووجهت سمية الخشاب، نداء من خلال “القاهرة 24“، تدعو فيه أي شخص قادر على التبرع لصندوق تحيا مصر، لمواجهة الأزمة الحالية التي تمر بها مصر، ما بين المساهمة في مساعدة الأسر الفقيرة المتضررة بسبب فيروس كورونا الذي كان السبب في جلوسهم في منازلهم، فضلا عن توفير الدعم الكامل لتوفير كل الطرق التي تساعد على القضاء على هذا الفيروس اللعين من قبل الدولة.

نهال عنبر توجه عبر “القاهرة 24” رسالة لرولا محمود بعد إصابتها بفيروس كورونا

وكانت الفنانة سمية الخشاب من بداية انتشار فيروس كورونا المستجد،من أوائل النجوم الحريصين على دعم ومواجهة هذا المرض سواء من خلال توعية الجمهور بالجلوس في منازلهم وكذلك طرق الوقاية منه، فضلا عن  دعم الأسر الفقيرة و المتضررة والوقوف بجانبهم.

وكانت الفنانة سمية الخشاب أول النجوم الذي دعموا الفنانة رولا محمود، التي أعنلت عن أصابها بفيروس كورونا، وخلال حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة”تويتر”، قائلة:”الله يشفيكي ويعافيكي بقدرته يارولا.. ثقي في الله واتفائلي خير ربنا سبحانه وتعالي قادر يشفيكي ويشفي كل مريض يارب اوعي تيأسي من رحمة الله”.

سمية الخشاب توجه رسالة للفنانة رولا محمود بعد إصابتها بكورونا 

وفى وقت سابق، صرح المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، بأنه خلال الأيام الماضية تم تلقى عدة استفسارات من عدد من رجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدنى، ومواطنين، بشأن طرق وآليات التبرع لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتابع:” ولذلك نفيد بأن هناك حسابا خاصا بمواجهة الكوارث والأزمات، يتبع صندوق “تحيا مصر”، يتلقى كل المساهمات والتبرعات، ومن يرغب عليه التبرع لصالح حساب الكوارث بالجنيه المصرى، بكل البنوك المصرية، سويفت كود: “CBEGEGCXXXX”، اسم الحساب: صندوق تحيا مصر 037037 – مواجهة الكوارث والأزمات.

وأشاد مجلس الوزراء بهذه المبادرات الوطنية من عدد من رجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدنى، للتكاتف مع المؤسسات الحكومية فى مواجهة هذه الأزمة العالمية

تابع مواقعنا