الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف إكرامي عن فيروس كورونا: تحية للأطباء داخل مصر

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 27/مارس/2020 - 09:27 م

علق شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أزمه فيروس كورونا المنتشر حاليًا، داخل دول العالم، ووقع على اثره وفيات وإصابات بين دول العالم المختلفة.

ووجه شريف إكرامي رساله إلى الأطباء في مصر، بشأن عملهم المبذول وتضحيتهم من أجل سلامة الجميع من فيروس كورونا المستجد.

وكان الأهلي أعلن بشكل رسمي توجيه الشكر إلى شريف إكرامي، على الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء، متمني له التوفيق خلال الفترة المقبلة.

ورفض شريف إكرامي فكرة التواجد داخل الأهلي، والجلوس على دكة البدلاء، وعدم الاستعانة به بشكل أساسي في المباريات الماضية، والاعتماد على محمد الشناوي بشكل دائم.

وكتب شريف إكرامي تغريده له عبر موقع التواصل الأجتماعي” تويتر”: تحية للنجوم الحقيقيين في هذا البلد أطباء مصر وممرضيها وكل من يساهم في مواجهة هذه الأزمة ومن يخاطر بسلامته لضمان سلامتنا”.

شريف إكرامي عبر تويتر
شريف إكرامي عبر تويتر

وتابع:” التزامي في بيتي أقل ما أقدمه كمساعدة حتي لا تضيع جهودكم هباء، رجاءً إذا أردنا احتواء الأزمة في أقصر وقت فعلينا البقاء في المنازل قدر المستطاع ولنا الاختيار”.

وأشار:” فيروس صغير وقفت الدول عاجزة أمامه، شيء غير مرئي أثبت للعالم أن القوة الحقيقية ليست في الجيوش، والسيطرة ليست للقوي العظمى”.

واختتم حديثه قائلًا: “رسالة إلهية بسيطة كشفت للبشر حجمهم الحقيقي وأثبتت وهم كبير نعيشه ونصدقه، أزمة ستنتهي يوماً بإذن الله ولكن علينا إدراك أن مهما بلغت قوتنا فلا نملك من الأمر شيء”.

شريف إكرامي عبر تويتر
شريف إكرامي عبر تويتر

ووقع شريف إكرامي لبيراميدز لمده ثلاث مواسم من أجل الانضمام له خلال الفترة المقبلة، بعد رحيله عن الأهلي.

تابع مواقعنا