السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 500 ألف عبوة طبية من الكمامات والمطهرات بمخزن أدوية غير مرخص بالإسكندرية (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/مارس/2020 - 02:22 م

تمكن ضباط مباحث مباحث تموين شرق الإسكندرية، من ضبط مخزن للأدوية غير المرخصة بمنطقة زيزينيا شرق المدينة، وذلك خلال الحملات المستمرة التي تقوم بها مباحث التموين لضبط أسعار السلع ومنع إحتكارها والتحفظ على السلع الغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وتحفظت الحملة على 500 ألف عبوة للأداوات الطبية تنوعت بين كمامات وسرنجات وأربطة طبية ومطهرات وغيرها، بداخل مخزن الادوية غير المرخص.

وشنت إدارة تموين المنتزه، أمس الخميس، برئاسة مرتضى أحمد، ورئيس الرقابة عصام اللبيدي من خلال حملة مكبرة ضمت حماية المستهلك والتفتيش الصيدلي والضرائب والجمارك والإدارة العامة لمباحث التموين، على شركات المستلزمات الطبية والصيدليات منعا للغش التجارى والتدليس والاحتكار وبالتعاون والتنسيق مع جهاز حماية المستهلك.

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 5 محاضر متنوعة تم خلالها ضبط كميات من الكمامات مجهولة المصدر وأقمشة تصنع منها كمامات مجهولة المصدر وكميات من الكحول مجهول المصدر وكميات من الادوية منتهية الصلاحية.

تم تحريز الكميات المضبوطة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات، وجار العرض على وكيل النائب العام.

جاء ذلك بناءً على تعليمات الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية وتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وتعليمات مشددة من المحاسب محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، بتشديد الرقابة على شركات المستلزمات الطبية والصيدليات منعا للغش التجارى والتدليس و الاحتكار.

تابع مواقعنا