الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الرحمن القليوبي: انتظروا “فاندام” في “فلانتينو” مع الزعيم عادل إمام (صور)

القاهرة 24
ثقافة
الجمعة 27/مارس/2020 - 09:28 م

أعرب الفنان الشاب عبد الرحمن القليوبي، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل “فلانتينو” الذي يقوم ببطولته الزعيم عادل امام، ومن المفترض عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2020، مشيرا إلي أن العمل قد انتهوا من تصويره منذ أسابيع.

وقال القليوبي أنه سعيد بالتعاون مع الزعيم عادل امام، مشيرا إلي أنها المرة الأولي التي يقف فيها أمامه قائلا: “ستكون تلك المرة بمثابة شهادة أضعها في ملفي الفني”، مشيرا إلي أنه سعيد بالعمل مع المخرج رامي إمام ومؤكدا أنه متعاون بشكل كبير معه ومع جميع فريق العمل.

عبد الرحمن القليوبي
عبد الرحمن القليوبي
عبد الرحمن القليوبي
عبد الرحمن القليوبي

وتابع القليوبي في تصريحاته، موضحا أنه يقدم شخصية “فاندام” متمنيا من الجمهور أن ينتظرها وقت العرض، وهي الشخصية التي تكون مشاهدها مع الفنان حمدي الميرغني، والممثل الشاب مصطفي غريب والفنان محسن منصور، بالعمل الذي يقوم بتأليفه الكاتب والشاعر الكبير ايمن بهجت قمر.

وأوضح القليوبي أن هناك مشاهد كثيرة في العمل تجمعه بكل من النجم عادل إمام، والفنانة داليا البحيري، مشيرا إلي أن الشخصية يغلب عليها الطابع الكوميدي، ومتمنيا أن تلقي الشخصية والمسلسل بشكل عام إعجاب الجمهور فور عرضه.

يذكر أن عبد الرحمن القليوبي قد حقق نجاحا في 2018 بالتواجد مع النجم ياسر جلال في مسلسل “رحيم”، وهو الشخصية التي كانت تقول الجملة الشهيرة “عظمته” وهو العمل الذي شارك في بطولته كل من طارق عبد العزيز وصبري فواز، ونور اللبنانية ودنيا عبد العزيز وحسن حسني وآخرون.

عبد الرحمن القليوبي
عبد الرحمن القليوبي
عبد الرحمن القليوبي
عبد الرحمن القليوبي

أبطال مسلسل عادل إمام “فلانتينو” يستأنفون تصويره اليوم (صورة)

تابع مواقعنا