السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية: 50 ألف جنيه عن كل متوفي و20 ألفا للمصاب من أسر ضحايا منزل أشمون

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/مارس/2020 - 05:26 م

صرح اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بأن المنزل المنهار بقرية ساقية أبو شعرة بأشمون قد تم إخلاؤه فى الفترة الأخيرة، وهو من ضمن المنازل التى تعرضت لضرر ، نتيجة موجة الأمطار الأخيرة التى ضربت المحافظة ، مشيراً إلى أن أفراد الأسرة كانوا يقومون برفع كمية من الأخشاب صباح اليوم من المنزل ، وأدى ذلك إلى وقوع المنزل.

وأكد محافظ المنوفية في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، صرف مبلغ 50 ألف جنيه إعانة عن كل متوفى و20 ألفا عن كل مصاب في حادث اليوم المؤلم، وشدد أبو ليمون، على سيتم تقديم كافة المساعدات للأسرة المتضررة للمرور الأزمة.

ولقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب ثلاثة آخرون، في واقعة انهيار منزلهم الكائن بقرية ساقية أبو شعرة التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية، وتم نقل الجثامين والمصابين لمستشفى أشمون العام.

وتلقى اللواء محمد ناجي أباظة، مدير أمن المنوفية إخطاراً من مأمور مركز أشمون يفيد بانهيار منزل بقرية ساقية أبو شعرة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية ، ما أدى إلى مصرع ثلاثة من المتواجدين ، وإصابة ثلاثة آخرين بإصابات متفرقة .

بالإنتقال والفحص تبين للمقدم محمد عبد الصمد رئيس مباحث أشمون تبين مصرع كل  من”محمد محمود إبراهيم ” 68 سنه، و” عمرو محمد محمود ” 31 سنة، و” السيد محمود إبراهيم”  60 سنة، بينما أصيب ثلاثة آخرون بإصابات متفرقة وهم ” يحيى السيد إبراهيم ” 28 سنة، و” هدى عبد الحميد محمد ” 50 سنة، و” عبدالوهاب ابراهيم عبدالوهاب” 25 سنة تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتحرير محضر وجاري إخطار النيابة العامة .

تابع مواقعنا