الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مصر للطيران” تعلن تيسير رحلة من لندن إلى القاهرة لنقل المصريين الراغبين في العودة

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/مارس/2020 - 10:05 م

أعلنت شركة مصر للطيران، عن تيسير رحلة من لندن إلي القاهرة، وذلك لنقل المصريين الراغبين في العودة إلى القاهرة.

وقالت الشركة في بيان لها:”عملائنا الكرام سيتم تشغيل رحلة من لندن يوم الثلاثاء 31 مارس اقلاع من هيثرو الساعة 3 ظهرا، وذلك للمصريين الراغبين في العودة من لندن إلي القاهرة”.

وأضافت الشركة:”اشتري تذكرتك من مركز الاتصالات 1717 – أو 090070000 أو من مكتب المطار TB3 أو من مكتب مصر للطيران بلندن أو من موقعنا علي الإنترنت www.egyptair.com”.

وتقلع طائرة شركة مصر للطيران، اليوم الجمعة، من مطار الكويت وعلى متنها مصريين عالقين داخل البلاد، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

إجلاء مصريين عالقين في الكويت بسبب فيروس كرونا على متن رحلة لمصر للطيران

وقالت صحيفة “الراي” الكويتية، إن عددًا من المصريين الوافدين في الكويت توافدوا على المطار صباح اليوم، تمهيدًا لإجلائهم من البلاد وإعادتهم إلى مصر.

وكانت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي، أعلنت تسيير رحلة يوميًا من مطار الكويت الدولي إلى مطار القاهرة الدولي، لنقل المصريين الوافدين إلى الكويت.

وقالت إدارة الطيران المدني الكويتي في بيان لها، أن الرحلات تبدأ اعتبارًا من يوم الإربعاء المقبل، في تمام الساعة الـ4 عصرًا، بواسطة شركة مصر للطيران حتى تاريخ 30 مارس الجاري، بناء على طلب السلطات المصرية.

ولفتت، إلى أن السلطات الكويتية منحت شركة مصر للطيران حق التشغيل التجاري بمعدل رحلة يوميًا على مدى أسبوع، وذلك للمقيمين في دولة الكويت الراغبين في المغادرة إلى مصر.

يُذكر أن الحكومة المصرية أعلنت تعليق جميع رحلات الطيران من وإلى مصر بدءًا من الخميس الماضي وحتى نهاية شهر مارس الجاري، ضمن الإجراءات الوقائية للحكومة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وزيرة الشئون الاجتماعية الكويتية تعتذر للمصريين العالقين: “سامحونا على التقصير”

وأطلقت شركة مصر للطيران، الأربعاء الماضي، رحلة خاصة إلى الكويت لإعادة 305 مصري من العاملين في الكويت.

كما تم إطلاق نفس الرحلة للكويت لإعادة 325 مصري من العاملين في الكويت أيضًا، أمس الخميس، وأخري تجارية إلى “جوانزو” بالصين للتبادل التجاري، وإيصال وجلب مساعدات طبية ومعدات.

تابع مواقعنا