الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد ومكان جنازة وتشييع جثمان الراحل جورج سيدهم (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 27/مارس/2020 - 08:35 م

كشفت  الفنانة نهال عنبر رئيس اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية، عن تفاصيل جنازة الفنان الرحل جورج سيدهم الذي رحل عن عالمنا اليوم عن عمر يناهز الـ81 عام، بعد صراع دام مع المرض لفترة طويلة.

وقالت نهال عنبر في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن الجنازة ستكون الأحد المقبل الموافق التاسع والعشرين من شهر مارس الجاري، وهذا في تمام الثانية عشر ظهرًا، ويتم تشييع الجثمان من كنيسة العذراء في مدينة نصر.

وأكد الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن الجنازة ستكون في نطاق ضيق، كإجراء احترازي بسبب انتشار فيروس الكورونا المستجد، وتماشيًا مع القرارات التي أصدرتها وزارة الصحة التي تمنع التجمهر والازدحام، جيث تعزز هذه السلوكيات من انتشار الفيروس.

في ظل تفشي كورونا.. تعرف على إجراءات دفن وجنازة جورج سيدهم

وأعلن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن خبر وفاة الفنان الراحل، في أحد المستشفيات بالقاهرة، بعد أن صارع مع المرض، ووقع الخبر كالصاعقة على قلوب جماهيره وأصدقائه من الوسط الفني.

وحرص العديد من النجوم على نعي الفنان الراحل، وكان أولهم الفنان هاني رمزي، والفنانة هند صبري، والفنان محمد هنيدي، وصبري فواز وغيرهم من النجوم الذين صدمهم خبر فراق الفنان القدير.

الأب بطرس دانيال يكشف لـ”القاهرة 24″ اللحظات الأخيرة في حياة جورج سيدهم

تابع مواقعنا