الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقابة المهن التمثيلية تنعي جورج سيدهم: “رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 27/مارس/2020 - 06:17 م

نعت نقابة المهن التمثيلية الفنان جورج سيدهم، الذي رحل عن عالمنا اليوم عن عمر يناهز 81 عامًا بعد صراع مع المرض فترة طويلة.

ونشرت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية عبر “فيس بوك”، صورا للفنان جورج سيدهم من شخصيات مختلفة جسدها من خلال أعماله، وعُلق عليها: “البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية، وفاة الفنان الكبير جورج سيدهم، رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان”.

وكان النقيب أشرف زكي قد أعلن منذ قليل عن وفاة جورج سيدهم، ووقع الخبر كالصاعقة على جمهور هذا الفنان الكبير، ونشر الفنان هاني رمزي عبر حسابه بـ”فيس بوك”، صورة جمعته بالفنان الراحل وعلق عليها قائلًة: “الله يرحمك يا أستاذ جورج ويصبرنا على فراقك يا غالى ويصبر كل محبيك فى كل الدنيا مع السلامه يا أستاذى”.

وكان آخر ظهور للفنان جورج سيدهم في صحة جيدة، من خلال صورة تداولها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي جمعته بالفنان هاني رمزي وشقيقيه المحاميين أمير وإيهاب رمزي.

ونشر المحامي أمير رمزي، الصورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليها قائلًا: “كل سنة وأستاذ جورج سيدهم ودكتور ليندا طيبين، لازم أول السنة نطمن على صحة صديقنا الغالي، سنة سعيدة عليكم”.

عاجل.. وفاة الفنان جورج سيدهم بعد صراع مع المرض

تابع مواقعنا