السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هند صبرى تنعى الفنان جورج سيدهم :”رحل واحد من صناع البهجة في وطننا العربي” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 27/مارس/2020 - 07:06 م

نعت الفنانة هند صبرى الفنان جورج سيدهم، الذي رحل عن عالمنا اليوم داخل إحدي مستشفيات عن عمر يناهز 81 عامًا بعد صراع مع المرض فترة طويلة.

ونشرت هند ،عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” صورة للفنان الراحل جورج سيدهم وعلقت عليها قائلة :”رحل اليوم واحداً من صناع البهجة والابتسامة في وطننا العربي لأكثر من نص قرن، وادعاً جورج سيدهم”.

وأعلن النقيب أشرف زكي منذ قليل عن وفاة جورج سيدهم، ووقع الخبر كالصاعقة على جمهور هذا الفنان الكبير، ونشر الفنان هاي رمزي عبر حسابه بـ”فيس بوك”، صورة جمعته بالفنان الراحل وعلق عليها قائلًة:” الله يرحمك يا أستاذ جورج ويصبرنا على فراقك يا غالى ويصبر كل محبيك فى كل الدنيا مع السلامه يا أستاذى”.

في ظل تفشي كورونا.. تعرف على إجراءات دفن وجنازة جورج سيدهم

يذكر، أن آخر ظهور فني لجورج سيدهم كان منذ عدة سنوات في أحد الإعلانات، بمشاركة كل من سمير غانم، وشيرين، بطلي مسرحية المتزوجون، حيث ظهر الجميع بنفس ملابس الشخصيات التي قدموها في المسرحية وفي نفس الديكور الذي تم إعداده خصيصًا من أجل لم شمل فريق العمل من جديد بعد سنوات طويلة.

وكان الفنان جورج سيدهم من مواليد جرجا بسوهاج في عام 1938 والتحق بجامعة عين شمس، وتخرج في كلية الزراعة عام 1961، ثم التقى بزميليه سمير غانم والضيف أحمد، وأنشأ معهما فرقة ثلاثي أضواء المسرح التي عملت في المسرح والتليفزيون، ولمعوا في أول فوازير لرمضان من إخراج محمد سالم، كما شاركوا معًا خلال هذه الفترة في بطولة عدد كبير من الأفلام والمسرحيات.

تابع مواقعنا