• بحث عن
  • أحمد الفيشاوي من العزل المنزلي: “أكتر حاجتين بحبهم أتبل اللحم وأرمي الزبالة” (فيديو)

    حسناء شيحة

    ظهر الفنان أحمد الفيشاوي في فيديو له أثناء إعداده الطعام، وهو يجهز اللحم للطهو، أثناء تواجده في منزله، واستغلاله لمكوثه في العزل المنزلي، والالتزام بالاحتياطات ضد فيروس كورونا المستجد.

    ونشر “الفيشاوي” فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع الصور “انستجرام” ومزح مع الجمهور وقال به: “طبعًا في حاجتين بحب أعملهم في البيت جدًا، أولهم إني أتبل اللحمة، وبحب ألم الزبالة اووي”.

    أحمد الفيشاوي
    أحمد الفيشاوي

    وانهالت التعليقات من قبل متابعيه الذين علقوا على مزحه بالفيديو فقال أحدهم: “عارف أحلى حاجة بتعجبني فيك يا فيشاوي هي جنانك”، بينما قال آخر: “والله اللي خلف مامتش، دمك خفيف زي مايسترو الفن العملاق فاروق الفيشاوي”.

    وسبق ونشر صورة عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” ليدعو الجماهير لاتباع الاجراءات الاحتياطية والاحترازية تجاه فيروس كورونا فكتب: “لا تستهون، وعي غيرك، اكتشف نفسك، متنزلش، معًا ضد كورونا”.

    وعرض له مؤخرًا فيلم “يوم وليلة”، الذي قدمه بجانب عدد كبير من النجوم مثل أحمد الفيشاوي وخالد النبوي وحنان مطاوع وخالد سرحان، ومحمد عادل، وآخرون من النجوم، للمخرج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكري.

    ولم يكن الفيشاوي الفنان الوحيد الذي استغل جلوسه في المنزل من أجل الطهو، فكان آخر الفنانين هو محمود عبد المغني الذي ظهر في فيديو أثناء تجهيزه لدجاجة لطهوها، بجانب مشاركة ابنه له في عمل “المحشي”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق