• بحث عن
  • أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم السبت 28-3-2020 .. حقيقة إصابة أزارو بكورونا وصلاح في التشكيل المثالي

    سهيلة الخولي

     

    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم السبت 28-3-2020 , حيث كشف نادي الاتفاق السعودي حقيقة إصابة أزارو بفيروس كورونا.

    قررت أكاديمية نادى أسوان الرياضي تنظيم حملة توعية ضد فيروس كورونا المستجد ناشد في أعضاءها المواطنين بالالتزام في البيوت بعنوان “على شان خاطرنا خليك فى البيت”.

    تحوم الشكوك حول غياب محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي عن صفوف فريقه لمدة 4 أشهر في 2021.

    وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن ليفربول مهدد بفقان محمد صلاج عن الفريق لمدة 4 أشهر في حال إقامة أوليمبياد طوكيو 2021 في الربيع بدلاً من الصيف.

    وصف فينتشنزو سبادافورا وزير الرياضة الإيطالي استئناف الكالتشيو في الموسم الحالي 2019/2020 بالأمر المعقد.

    بعد تصريحاته النارية.. اتجاه في الجبلاية لعقوبة سعيد حمزة

    تتجه النية لدى اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني لإصدار عقوبات ضد الحكم سعيد حمزة بسبب تصريحاته الأخيرة.

    قرر ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، التبرع لصالح العاصمة الإسبانية مدريد لمواجهة فيروس كورونا.

    كشفت تقارير صحفية يابانية، الموعد الجديد الذي تم تحديده لانطلاقة أوليمبياد طوكيو في 2021، وكان من المقرر أن تقام أوليمبياد طوكيو في صيف العام الحالي، قبل أن يتم تأجيلها إلى العام المقبل 2021 بسبب تفشي فيروس كورونا.

    أعلن عدد من أندية الدوري الإنجليزي لكرة القدم، رغبتهم في إلغاء مسابقة “بريمييرليج” الموسم الحالي 2019/2020 بسبب فيروس كورونا.

    أعلن نادي إسبانيول الإسباني تخفيض رواتب أعضائه من لاعبين، بالإضافة إلى أعضاء المنظومة، بسبب توقف النشاط الرياضي نتيجة تفشي فيروس كورونا.

    كشف صبري المنياوي مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي، حقيقة إصابة محمد مجدي لاعب الفريق بفيروس كورونا.

    وقال المنياوي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “محمد مجدي ليس مصابًا بفيروس كورونا”،مضيفاً:”اللاعب شعر بارتفاع في درجة الحرارة وضيق في التنفس وقلق من إصابته بكورونا”.

    قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إن كرة القدم ليست أهم شيء في الوقت الحالي.

    كشف نادي الاتفاق السعودي عن حقيقة إصابة المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق والمعار من الأهلي بفيروس كورونا.

    مازالت أزمة وباء كورونا المنتشر حاليا داخل دول العالم يسيطر بالسلب على مسابقات كرة القدم داخل الاتحادات المختلفة، حيث تم تأجيل مباريات وبطولات خلال الفترة الحالية، بشأن تفشي هذا الوباء.

    وكشفت تقارير مغربية، عن موقف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بقياده أحمد أحمد، بشأن تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب فيروس كورونا المنتشر داخل دول العالم.

    علق شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أزمه فيروس كورونا المنتشر حاليًا، داخل دول العالم، ووقع على اثره وفيات وإصابات بين دول العالم المختلفة، حيث وجه شريف إكرامي رساله إلى الأطباء في مصر، بشأن عملهم المبذول وتضحيتهم من أجل سلامة الجميع من فيروس كورونا المستجد.

    على الرغم من التوقف الذي تعيشه الدوريات العالمية وتوقف المسابقات على مستوى العالم، بشأن انتشار فيروس كورونا المستجد، ووقوع وفيات بسبب هذا الوباء، نجح الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، في الدخول بالتشكيل المثالي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق