• بحث عن
  • إصابة 512 شرطي في ولاية نيويورك بفيروس كورونا.. واستدعاء 4000 آخرين

    قالت صحيفة ديلي ميل، إن هناك أكثر من 500 عضو في جهاز شرطة نيويورك أظهرت نتائج تحليلهم إيجابية بالنسبة لفيروس كورونا، موضحة أن هناك حوالي 3000 من رجال الشرطة يبلغون عن أعراض تشبه أعراض الأنفلونزا.

    وأضافت الصحيفة، أن هناك أكثر من 3000 من رجال الشرطة يعانون من “أعراض تشبه أعراض الأنفلونزا” مما يشير إلى أن عدد رجال الشرطة الذين يعانون بالفعل من الفيروس قد يكون أعلى بشكل كبير، وفقًا للأرقام الجديدة التي حصلت عليها الصحيفة.

    وتابعت لصحيفة، أن هناك تقرير من شرطة نيويورك أظهر أن 512 عضوًا في الإدارة قد أثبتت نتائجهم الإيجابية، بما في ذلك 442 ضابطًا بالزي الرسمي و 70 عضوًا مدنيًا في غضون ذلك استدعى 4،111 من ضباط الشرطة يوم الجمعة الماضى، وهو ما يمثل أكثر من 11 في المئة من حوالي 36000 شرطي.

    ترامب يعلن دواء جديد لفيروس كورونا يبدأ تطبيقه غدًا في نيويورك وأماكن أخرى (صورة)

    وأعلنت السلطات الصحية في الولايات المتحدة أول أمس الخميس، عن ارتفاع الوفيات جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد إلى 1161، والإصابات إلى أكثر من 82 ألفا.

    وفي وقت سابق قال دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي، إن حكومته قدمت ملايين الأقنعة وأجهزة التنفس في مختلف الولايات الأميركية، مشيرًا إلى أنه لن يتردد في إشراك الدوائر المعنية لمواجهة فيروس كورونا.

    وأضاف ترامب في مؤتمر صحفي، أنه يعمل بجد ضد فيروس كورونا للتمكن من إعادة فتح الاقتصاد قبل عيد الفصح، موضحًا أن كورونا تسبب في أزمة مالية وصحية، وهو أمر لم يشهده منذ عقود.

    ونشر “ترامب” على حسابه على “تويتر” خبرا لدواء “هيدروكسي كلوروكين” وعلق عليه: “نتيجة مبكرة رائعة لدواء سيبدأ غدًا في نيويورك وأماكن أخرى”.

    وقال ترامب الأسبوع الماضي إنه كان يوجه إدارة الأغذية والأدوية FDA بإجراء اختبار سريع لهيدروكسي كلوروكوين وعقار مرتبط بالكلوروكين كعلاج لـ COVID-19.

    إيطاليا تعلن وفاة 1000 شخص في يوم واحد بسبب فيروس كورونا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق