• بحث عن
  • بعد تامر عاشور.. الجماهير تطالب عمرو دياب وتامر حسني بحفلات “لايف” بسبب الحظر (فيديو)

    سهر عوض

    حقق الفنان تامر عاشور، نجاحًا كبيرًا مساء أمس، بعدما أحيا للجمهور، حفل “لايف”، من داخل منزله، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وذلك ضمن مبادرة “خليك في البيت”، والتي تحث الجميع على الجلوس في منازلهم، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

    حفل تامر عاشور حقق مليون مشاهدة بعد 15 ساعة من عرضه على “يوتيوب”، وذلك بخلاف اجتياحه مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال مشاركة الجمهور لمقاطع فيديوهات من أغاني معينة أبدع فيها، كما تصدر محركات البحث على الموقع “جوجل” العالمي.

    وبعد ذلك النجاح، رأى الكثير من الجمهور، أن فكرة هذا الحفل رائعة، وحققت أمنيات لأشخاص كثيرة كانوا يرغبون في حضور حفل لتامر عاشور ولكن لم يتوفقوا، ولذلك اقترح البعض، أن يقدم نجوم آخرون حفلات “لايف” في فترة الحجر الصحي وحظر التجوال، كنوع من أنواع التسلية والاستمتاع في آن واحد، مثل الهضبة عمرو دياب، والنجمان تامر حسني ومحمد حماقي.

    ويعد تامر عاشور، المطرب الثالث الذي يقدم حفل “لايف” في ظل الظروف العصيبة التي تشهدها الدول العربية والعالم أجمع، فمن قبل قدمت الفرقة المصرية الشهيرة “مسار إجباري”، والأردني عزيز مرقة، كما أعلن النجم اللبناني رامي عياش عن إحياؤه حفل “لايف” قريبًا للجمهور.

    تامر عاشور في حفله الـ”لايف” الأول: “اتبعنا الإجراءات الاحترازية ضد كورونا” (صور)

    يذكر أن الدكتورة إيناس  عبد الدايم وزيرة الثقافة، أعلنت عن مبادرة وزارة الثقافة “بين يديك” حيث تم تدشين موقع للوزارة يعمل أون لاين على صفحات التواصل الاجتماعى المختلفة لبث بعض أنشطة الوزارة للجماهير بالمنازل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق