• بحث عن
  • بعد نقلها.. ننشر مقرات العيادات الخارجية في وحدات قنا الصحية

    قنا - محمد عبد اللطيف

    قال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام، اليوم السبت، إن المستشفى قرر نقل العيادات الخارجية إلى وحدات (سيدي عمر- حي المصالح – مدينة العمال) الصحية، وذلك لتخفيف حدة الزحام للمواطنين المترددين علي العيادات الخارجية وفي إطار تنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

    وأكد الديب أن المقرات الجديدة للعيادات الخارجية تقدم خدماتها للمواطنين دون تغيير في المواعيد أو التخصصات الطبية.

    جاء ذلك خلال متابعة اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، لمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضي وسير العمل بمستشفى قنا العام، يرافقه الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد الديب، مدير المستشفى، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

    حيث تفقد الداودي عددا من الأقسام بالمستشفى للاطمئنان على المرضى ومتابعة سير العمل والتأكد من توافر الأمصال والأدوية وكافة المستلزمات الطبية، كما تابع أعمال التطهير والتعقيم التي تتم بمختلف أقسام المستشفى والمكاتب الإدارية والسلالم والطرقات، موجها بالاهتمام بأعمال النظافة والتطهير والتعقيم داخل المستشفى باستمرار حفاظا على الصحة العامة.

    وأكد محافظ قنا على متابعته المستمرة لموقف الوحدات الصحية التي تقدم خدماتها الطبية للمواطنين علي مدار 24 ساعة بقرى ومراكز المحافظة، بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة بقنا ورؤساء مجالس المدن، مؤكدا حرص المحافظة على توفير خدمة طبية لائقة بالمواطن القنائي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق