• بحث عن
  • حرب التصريحات تشتعل بين نجوم الأهلي السابقين.. تعرف على التفاصيل

    محمد ناصر

    لفتت تصريحات نجوم النادي الأهلي السابقين، أنظار المشجعين خلال هذه الفترة، على الرغم من توقف النشاط الرياضي، بشأن فيروس كورونا المستجد والمنتشر بين دول العالم.

    وشن بعض نجوم الأهلي المعتزلين تصريحات نارية تجاه سياسة القلعة الحمراء، في التعامل معهم خلال فترة الاعتزال، وعدم إعطائهم حقهم، في الوقت الذي خرج وائل جمعة صخرة دفاع الأهلي السابق لكشف المستور.

    نجوم أثروا الجدل بشأن طريقة رحيلهم عن الأهلي 

    وخرج بعض لاعبي الأهلي السابقين خلال هذه الفترة، وأبدوا غضبهم حول طريقة الرحيل عن القلعة الحمراء، حيث أبدى عماد متعب غضبه الشديد، بالإضافة إلى حسام عاشور ومؤمن زكريا وحسام غالي، حول سياسة مجلس إدارة الأهلي في التعامل مع النجوم.

    وقال عماد متعب، مهاجم الأهلي السابق، خلال استضافته عبر قناة أون تايم سبورت بصحبة الإعلامي أحمد شوبير: “إن مجلس إدارة الأهلي الحالي بقياده محمود الخطيب لم تحسن في التعامل معه، حيث عرض عليهم عمل مباراة اعتزال، ولكن فوجئ بالرفض من قبل المجلس”.

    عماد متعب
    عماد متعب

    وفي نفس السياق خرج حسام عاشور، بعد رفض الأهلي التجديد له قائلا: “الأهلي لم يحسن التعامل معي ولم أتوقع مثل هذا الشيء، وأنهى مسيرتي بهذه الطريقة”.

    حسام عاشور
    حسام عاشور

    وجاءت تغريدات وائل جمعة، لتزيح الستار عن البعض والمزايدة باسم الأهلي، خلال هذه الفترة، عبر وسائل الإعلام، دون أن يتطرق أي أحد منهم لحجم استفادته من القلعة الحمراء، خلال الفترة التي تواجد فيها داخل جدران النادي.

    وائل جمعة
    وائل جمعة

    وخرج وائل جمعة ببعض الرسائل النارية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها: ‏”صباح الخير .. الفتره الأخيرة هجوم كبير علي الاهلي من لاعبين سابقين وإعلاميين المفروض انهم محايدين ولكن بيشوفو بعين واحده بس ، بالنسبة للاعبين لازم كل واحد يشوف ويفتكر نفسه قبل الأهلي”.

    تغريده وائل جمعة
    تغريده وائل جمعة

    وتابع: “وماينساش الأهلي ضافله ايه .. كفايه مزايده فارغه وتصفية حسابات علي حساب الأهلي”.

    وأشار: “بالنسبة للإعلام ورؤيته وعدم حياده يا ريت نتعامل بمعيار واحد ونعرف ان لاعيبه الكره ليها فتره زمنيه ومش مخلدين، الأهلي طول عمره بيحترم لاعبيه وفي نفس الوقت بيدور علي مصلحته وهو دا الاحتراف اللي بتدورو عليه”.

    ومن ناحية أخرى علق رضا شحاته، نجم الأهلي السابق، على بعض التصريحات الحالية من قبل اللاعبين قائلا: “الأهلي خيره على الجميع”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق