الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس صن داونز يتبرع بـ57 مليون دولار لمكافحة فيروس كورونا

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/مارس/2020 - 06:27 م

ساهم باتريس موتسيبي، رئيس نادي ماميلودي صن داونز، الجنوب إفريقي في حملات التبرع التي أطلقت مؤخرا بهدف المساعدة في مكافحة فيروس كورونا الذي اجتاح العالم مؤخرا.

وأعلن باتريس موتسيبي التبرع بمبلغ مليار راند أي ما يساوي 57 مليون دولار لمساعدة في مكافحة انتشار الفيروس وعلاج المصابين بكورونا.

وسيتم تخصيص تبرع رئيس صن داونز في توفير الأدوات الطبية لمعالجة المصابين إلى جانب توفير المطهرات والاقنعة الطبية،الى جانب دعم النقابات الطيبة في جنوب إفريقيا للتصدي لهذا الفيروس

وقد أعلنت جنوب إفريقيا عن وصول عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 1170 مصاب وذلك بعدما فرضت حظرا كاملا على البلاد.

بعد رونالدو وجوارديولا.. ميسي يتبرع بمليون يورو لعلاج مصابي فيروس كورونا

 

ساهم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، في المشاركة بالتبرعات لعلاج مصابي فيروس كورونا المستجد والمنتشر مؤخرا في العالم.

وحسب ما ذكرته صحيفة اس الإسبانية فإن الأرجنتيني ميسي تبرع بمليون يورو لصالح مستشفي في برشلونة، إلى جانب جزء من المبلغ لصالح مستشفي في الأرجنتين.

وتأتي خطوة تبرع ميسي لصالح المستشفيات من أجل توفير كافة المستلزمات الطبية لهذا المؤسسات لعلاج مصابي فيروس كورونا المستجد.

كما سبق وتبرع بيب جوارديولا بنفس المبلغ لصالح إحدى المؤسسات الصحية في إسبانيا.

فيما تحمل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي رفقة وكيل أعماله خورخي مينديز تكاليف تجهيز جناحي عناية مركزة في إحدى مستشفيات البرتغال

 

تابع مواقعنا