الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سعد يمازح جمهوره عن دفع غرامة 4 آلاف جنيه لخرق حظر التجوال (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 28/مارس/2020 - 04:37 م

شارك الفنان أحمد سعد، جمهوره بصورة جديدة يمازحهم من خلالها، للقضاء على الملل الذي عم في فترة فرض حظر التجوال في مصر، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وظهر الفنان في الصورة  وهو ينظر إلى ساعة اليد وكأنه متأخر، وعلق عليها قائلًا: “بفكر هلحق أروح الهرم وأرجع التجمع، قبل الحظر .ولا اجهز معايا 4000 جنيه..؟، حد يقولي أعمل  إيه؟”، كما رد عليه الكثير من متابعينه، والذين قالوا: “تعالى أقعد معايا ومش هاخد منك فلوس بس غنيلي”، والآخر: ” أقعد في بيتك أحسن ما يجيلك حاجة لا النزول هينفعك ولا الـ4000 جنيه”.

 

أحمد سعد
أحمد سعد

أحمد سعد بكمامة مميزة خوفًا من كورونا.. ومتابع: “سلفهاني وأكتبلك وصل أمانة” (صورة)

 

وفي وقت سابق، ظهر سعد وهو مرتدي كمامة  سوداء  مميزة ومزخرفة باللون الأبيض، ليطلب من الجمهور وقاية أنفسهم من الفيروس، وعلق عليها قائلًا: “الوقايه والشياكه.. في نفس الوقت”.

 

أحمد سعد يهدي الشعوب العربية أغنية “أزمة وهتعدي”.. ويُطالبهم بترك الخوف 

وطرح أحمد سعد منذ أيام أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “أزمة وهتعدي”، وتهدف تلك الأغنية إلى بث الطمأنينة في قلوب الشعوب العربية، بسبب خوفهم من انتشار فيروس كورونا المستجد في العديد من العالم، بعد أن بدأ من الصين.

ونصحهم سعد في تلك الأغنية باتباع الإجراءات الاحرازية، كي يتجنبوا الإصابة بالفيروس القاتل، وهي من ألحانه ومن كلمات أحمد إبراهيم.

وعلى الجانب الآخر، انتهى سعد من تسجيل أغنية “مافيش حاجة صعبة”، فهي تتر نهاية مسلسل “البرنس” لمحمد رمضان الذي يعرض في الموسم الرمضاني القادم 2020، كما يشارك سعد في هذا المسلسل بسبع أغان.

تابع مواقعنا