الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم السبت 28-3-2020.. سايمون كويل يتبرع للمؤسسات المتضررة من كورونا ونادين نجيم بـ”البيجامة” في عيد ميلاد ابنتها

القاهرة 24
فن
السبت 28/مارس/2020 - 06:22 م

ينشغل الكثير من الجمهور بمتابعة عدد كبير من المشاهير بشكل يومي، وذلك لأن أخبارهما تشكل شيئًا أساسيًا في يومهما، حيث يترقبونها لرؤية مجموعة من أحدث صورهم التي توضح حياتهم الشخصية وأعمالهم الفنية، بالإضافة إلى أنشطتهم في بعض الأحيان التي تثير جدلًا، فيتهاتف الجميع لمعرفة تفاصيل الواقعة، نظرًا لأن مثل تلك الأخبار تلعب على عامل الفضول لدى الإنسان، وتحرك رغبته في المعرفة، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24″ أبرز أخبار المشاهير اليوم  السبت 28-3-2020.

نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

حرصت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها مساء أمس الجمعة، في ظل الظروف العصيبة التي تشهدها لبنان والعالم بأكمله، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونشرت نادين عدة صور من الحفل، على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، وعلقت عليهم قائلة: “ما قدرت ما عيّد معك يا حياتي عيد ميلادك ولو بالبيت لوحدنا بالبيجاما.. ما كان الي قلب يمرء عيدك بلا كيك كان لازم قلك اني بحبك و بفتخر فيكي و مبسوطة فيكي قد الدني حبيبة قلبي كل سنة وأنت بخير و صحة وسعادة وفرح وبتمنالك احلى أيام و يبعد عنك ولاد الحرام والمرض والشر ان شاء الله تمرق الأزمة على خير وسنة الجايي تكون احلى علينا ونعمل احلى عيد بحبك لآخر نفس لتخلص الدني”.

نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها
نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها
   

سايمون كويل يتبرع بملايين للمؤسسات الخيرية

تعهد الموسيقي ومنتج البرامج الشهير سايمون كويل، بالتبرع بـ 1.3 مليون جنيه إسترليني للجمعيات الخيرية التي تضررت بشدة وسط أزمة انتشار وتفشي وباء كورونا المستجد في أنحاء العالم.

وأكد الموسيقي أنه حزن عند سماعه بتأثر المؤسسات الخيرية بانتشار الفيروس مثل Shooting Star للأطفال، مشيرًا إلى إنه سيتحمل 500.000 جنيه إسترليني من العجز الذي تواجهه مثل تلك المؤسسات، وسيواصل أيضًا تعهداته التي كانت سارية بالفعل، وذلك وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

 وتابع سايمون: “لقد قررت أيضًا مع فريقي في Syco التبرع بـمليون دولار (800 مليون جنيه إسترليني) لتلبية الاحتياجات الفورية لبعض الأشخاص الأكثر ضررا المتأثرين بهذا الفيروس، وسيتم تقسيم هذا بين جمعيات “إطعام بريطانيا”، و”إطعام أمريكا”.

واختتم: “أنا لا أحب اأن يقول لمشاهير للناس ما يجب القيام به، وأنا أعلم أن هذا هو وقت صعب للغاية بالنسبة للكثيرين في ظل تزايد المخاوف بشأن الأسرة والصحة والوظائف ودفع الديون، إذ إن هذه الأمور هي ما تشغل بال الكثيرين تلك الفترة”.

سايمون كويل
سايمون كويل

حسن الشافعي يفشل في حلاقة رأسه

حاول الموزع الموسيقى حسن الشافعي الحلاقة لنفسه في المنزل، بسبب العزل المنزلي تخوفا من انتشار فيروس كورونا، والجلوس فيه وعدم الخروج منه إلا في الضرورة القصوى، ولكن حلاقة حسن لم تنجح.

وكتب الشافعي تدوينة عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، قائلا: “حاولت أحلق لنفسي، ما شاء الله قصة رونالدو من ناحية و اللمبي من الناحية التانية”.

ليرد عليه الشاعر الغنائى أمير طعيمة ساخرًا فقال: “الكلام ده محتاج إثباتات ولازم أشوف الصورة”، ليرد عليه حسن الشافعي قائلا: “بلاش يا ميرو ده أنا بصلح فيها من إمبارح”.

حسن الشافعى و أمير طعيمة
تابع مواقعنا