الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفنانة شيرين تنعي جورج سيدهم.. وتكشف سبب عدم زيارته (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 28/مارس/2020 - 12:52 ص

رحل عن عالمنا الفنان القدير جوروج سيدهم، الذي رحل وترك لنا إرثًا فنيًا لن ننساه، وجمعته صداقة قوية بالفنانة شيرين والفنان سمير غانم، فمسرحيتهم الشهيرة “المتزوجون” مازالنا نُشاهدها حتى هذا اليوم.

وتواصل “القاهرة 24“، مع الفنانة القديرة شيرين والتي أكدت أن الخبر وقع على قلبها كالصاعقة، وحزنت بشدة على فراق الصديق العزيز، وتمنت أن يلهم الله أهله الصبر على فراقه، فقالت: “الله يرحمه، إحنا عمرنا ما هننساه، وهو طبعًا قمة من القمم الي عاشت معانا واتربينا على فنه،وربنا يصبر زوحته”.

وأضافت شيرين، أنها حزينة بسبب وفاته في هذه الأيام التي تمر البلاد فيها بظروف صعبة، بسبب فيروس الكورونا، ومنع التجمهر والجنازات، مشيرًة أنها جمعتها به الكثير من الذكريات، وخاصًة في مسرحية “المتزوجون”، قائلًة: “طبعًا الذكريات كثيرة جدًا ولكن بسبب الوضع الي العالم بيمر بي الواحد مش عارف يتكلم”.

في ظل تفشي كورونا.. تعرف على إجراءات دفن وجنازة جورج سيدهم

ووجهت الفنانة رسالة شُكر لزوجته ليندا مكرم، الذي استطاعت أن تتحمل ظروف مرضه طوال الفترة السابقة، قائلًة: “ربنا عاملك مكان جميل في الجنة عشان رعايتك لجورج، دا بجانب إنك دكتورة فأكيد ربنا هيكافئك، وربنا يديكي الصحة ويوفقك”.

وأشارت أنها لم تستطيع زيارته و رؤيته وهو في هذه الحالة لأنه يذكرها بوالدها الذي عانى من المرض نفسه، فكانت أخر مرة قابلته فيها أثناء تصوير إعلان رمضان 2014، ورحل أمس الجمعة عن عالمنا عن يناهز الـ82 عام.

تابع مواقعنا