الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب الخلاف على ثمن “توك توك” مصرع سائق بطلق ناري في مشاجرة بالخانكة

القاهرة 24
حوادث
السبت 28/مارس/2020 - 11:40 ص

لقى سائق توك توك مصرعه فى مشاجرة مع زميله بالخانكة، بسبب الخلاف على ثمن توك توك قام المتهم بشراءه من القتيل، وماطله في دفع باقي ثمنه تم نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة العام، وألقى القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، إشارة من المستشفى بوصول “ا.ا.م” 30 سنة سائق توك توك، جثة هامدة إثر طلق نارى فى الفخذ، انتقل على الفور المقدم أحمد كمال رئيس مباحث مركز الخانكة.

وتوصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائق، قام المجنى عليه ببيع توك توك له وماطله فى دفع باقى ثمنه، وعندما توجه المجني عليه برفقته سائق زميله لمطالبة المتهم، بدفع باقي الثمن نشبت بينهم مشاجرة قام على إثرها المتهم يدعى “م.س” 30 سنة وشهرته “بليه”، بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته، صوب المجنى عليه وزميلة فأصاب القتيل فى الفخذ، وتوفى فور وصوله المستشفى وفر المتهم هاربا.

وتمكنت مباحث الخانكة من القبض علي المتهم، وبحوزته السلاح النارى المستخدم فى الواقعة، وأحيل للنيابة فأمرت بإشراف المستشار علي حسن، المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

حبس طالب ثانوي قتل عجوزا لسرقة مسكنها أثناء الحظر في الشرقية

أصدرت نيابة بلبيس العامة، برئاسة المستشار أحمد خطاب، وإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قبل قليل، قرارًا بحبس طالب بالمرحلة الثانوية، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بقتل امرأة بمنتصف العقد الثامن من العمر، بعد سرقة مسكنها بناحية شارع “المتاجر” التابع لدائرة مركز شرطة بلبيس.

البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على ربة منزل تُدعى “نادية.ع.ع” 74 سنة، جثة هامدة داخل مسكنها بشارع “المتاجر” التابع لدائرة مركز شرطة بلبيس.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة المجني عليها مُسجاة أرضًا وبها جرح غائر في الرأس أودى بحياتها، فيما أفادت التحريات الأولية وسؤال الجيران أن أحد الشباب كان يجري مُسرعًا بعد خروجه من مسكن المجني عليها، حيث تبين أنه قتلها بآلة حادة بعدما فشل في سرقة مسكنها.

وتوصلت التحريات الجنائية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو “فيصل.أ.ص” 18 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوي العام، مُقيم بدائرة المركز، وجرى ضبطه، وبمواجهته أقر بما أسفرت عنه التحريات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، فيما جرى نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى “بلبيس” المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

بسبب الغيرة.. زوجة تقتل زوجها طعنًا بالخصوص

تابع مواقعنا