السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توم هانكس وريتا ويلسون يصلان لوس أنجلوس بعد انتهاء فترة الحجر الصحي (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 28/مارس/2020 - 11:34 ص

عاد النجم العالمي توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون، إلى مدينة لوس أنجلوس، بعد قضاء ما يقرب من أسبوعين في دولة أستراليا، بسبب فترة الحجر الصحي، عقب ثبوت نتائجهما الإيجابية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

واستكمل هانكس وزوجته تصوير بطل فيلمي “فورست جامب” و”توي ستوري” وهما يبتسمان لدى استقلالهما سيارة في المدينة، بعدما توقفا لفترة.

وقال موقع “تي إم زد” المهتم بأخبار المشاهير إن الصور التقطت بعد فترة وجيزة من هبوط الزوجين في مطار في لوس انجلوس.

عاجل.. إصابة توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون بفيروس كورونا (صورة)

كما أكد موقع “بيدج سيكس” التابع لصحيفة “نيويورك بوست” والذي يهتم بأخبار المشاهير إن هانكس شوهد وهو يرقص بعد الهبوط من طائرة خاصة.

توم هانكس
توم هانكس
توم هانكس وريتا ويلسون
توم هانكس وريتا ويلسون

وفي وقت سابق، أعلن الممثل والمخرج العالمي توم هانكس، إصابته هو وزوجته ريتا ويلسون، بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجدهما في دولة أستراليا مؤخرًا.

وكتب هانكس على  صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”: “مرحبا يا رفاق، أنا وريتا هنا في أستراليا، شعرنا بالتعب قليلاً، مثلما كان لدينا نزلات برد، وبعض آلام الجسم، كان لدى ريتا بعض القشعريرة التي جاءت وذهبت، حمى طفيفة جدا. تم اختبارنا لفيروس كورونا ، ووجدنا أنه إيجابي”.

وتابع: “حسنآ الان، ما العمل؟، لدى الأطباء بروتوكولات يجب اتباعها، نحن سيتم اختبارنا ومراقبتنا وعزلنا طالما يتطلب الصحة والسلامة العامة، سنوافيكم بالتفاصيل والتطورات الآخيرة”.

تابع مواقعنا