الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمارك الإسكندرية: توزيع كمامات وقفازات على العاملين بالمصلحة للحد من انتشار فيروس كورونا (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 28/مارس/2020 - 08:28 م

أجرى حسام الدين حمزة، وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لجمارك الإسكندرية، اليوم السبت، جولة ميدانية داخل جمارك الإسكندرية، لمتابعة حسن سير العمل وانتظامه والتأكيد على تنفيذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس ” كورونا”.

جمارك الإسكندرية
جمارك الإسكندرية

ووزع حمزة، بعض القفازات والكمامات على الزملاء بالمواقع المختلفة والواردة للإدارة المركزية لجمارك الإسكندرية، من نادى الجمارك بالإسكندرية، كمساهمة منه فى هذه الظروف الراهنة.

جمارك الإسكندرية
جمارك الإسكندرية

كما ناقش مع الزملاء بالمواقع الجمركية المختلفة أهمية وضرورة الالتزام باتباع وتنفيذ الإرشادات الطبية والصحية والإجراءات الاحترازية، حفاظا على سلامتهم وأمنهم، للحد من تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما قام بالتنبيه على ضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة، من حيث سرعة إنهاء الاجراءات بالنسبة للواردات العاجلة والإستراتيجية وخاصة السلع الغذائية والمستلزمات الطبية، وكذا الصادرات المصرية.

يأتي ذلك في إطار تعليمات السيد كمال نجم، وكيل أول وزارة المالية، رئيس مصلحة الجمارك، بتنفيذ الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة لمجابهة انتشار فيروس “كورونا” المستجد؛ وذلك للحفاظ على سلامة المواطنين، وتحقيق أعلى معدلات الأمان لهم، وكذا العمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع بالموانئ والمنافذ الجمركية المختلفة بالنسبة للواردات العاجلة والإستراتيجية وخاصة السلع الغذائية والمستلزمات الطبية وكذا الصادرات المصرية.

تابع مواقعنا