السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم الأحد 29-3-2020 وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا

القاهرة 24
أخبار
السبت 28/مارس/2020 - 08:00 م

ينتظر ملايين من الناس، معرفة أخبار”حظك اليوم” والذي يعد بمثابة شيئًا أساسيًا في يومهما، ويتابعون من خلاله ما الذي سيفاجئهم به حظهم، وماهي توقعات علماء الفلك والأبراج على المستوى المهني والعاطفي والصحي.

وفيما يلي يعرض لكم “القاهرة 24” حظك اليوم الأحد وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا.

الحمل

مهنيًا: تتمتع بطاقة عمل جيدة تجعلك قادرًا على أداء المهام المطلوبة منك بشكل متقن وعلى أكمل وجه، مما يحقق لك الكثير من الأرباح.

عاطفيًا: تعيش حالة عاطفية مستقرة نتيجة لتفهم كل طرف واجبات وحقوق الطرف الآخر والقدرة على تقديم الدعم والاحتواء المناسب. صحيًا: تتعرض هذه الفترة لبعض من الإضطرابات الصحية نتيجة للعمل الشاق والمجهود المبذول، وينصحك الفلك بضرورة إتباع تعليمات الطبيب.

الثور

مهنيًا: لا تستطيع أن تسيطر على انفعالاتك وغضبك، ودائمًا ما تكون مندفع حتى فى محاولاتك لحل المشاكل، فأنت متسلط أحيانًا لذا يتجنبك زملائك.

عاطفيًا: تفتقد إلى الاهتمام من شريك حياتك بسبب طباعك الحادة معه على الرغم من محاولاتك الدائمة على إرضاءه، وتجنبك للأشياء التى تزعجه منك.

صحيًا: دائمًا ما تصاب بارتفاع بضغط الدم وآلام فى الرأس بسبب عدم سيطرتك على انفعالاتك وغضبك.

الجوزاء

مهنيًا: مواليد برج الجوزاء من الأبراج التى لا يمكن أن تقبل بالروتين في العمل، فهم دائمًا ما يميلوا إلى الأعمال الفنية التى تظهر قدرتهم الدائمة على الإبداع. عاطفيًا: أنت قادر على الخروج من الأزمات العاطفية والبعد عن آثارها السيئة والتحليق من جديد فى سماء الحب والرومانسية. صحيًا:على مواليد برج الجوزاء النظر إلى حياتهم الصحية بشكل أكبر وأعمق، فهم مهملون في هذا الجانب مما أدى إلى مشاكل كبيرة.

السرطان

مََهنيًا: مواليد برج السرطان من الأبراج التى تحاول على الدوام أن ترى حياتها المهنية منيرة ومضيئة، ولا يتوقع منهم الآخرين الفشل أو التراجع.

عاطفيًا:  على المستوى العاطفى السرطان من الأبراج التى لها قدرة عاطفية كبيرة، وقادرين على الحب والتسامح طوال الوقت. صحيًا: على مواليد برج السرطان النظر إلى حياتهم الصحية على أنها رأس مالهم فى الحياة، وعليهم الحفاظ عليها على الدوام.

الأسد

مهنيًا: تحب أن تعمل فى هدوء وتحاول الإبتعاد عن الأمور التي لا تعنيك، ودائمًا ما تتجنب الإزعاج والمشاكل، وتحاول طوال الوقت أن تثبت نفسك فى العمل.

عاطفيًا: تهتم بشريك حياتك وتحب أن تعبر له عن مشاعرك بالأفعال أكثر من الكلام، وكذلك تحب أن يبادلك نفس الشعور بنفس الطريقة. صحيًا: تحاول أن تهتم بصحتك و دائمًا ما تتبع نظامًا صحيًا، وأن تلتزم بممارسة الرياضة، لكن هذا ينتهي بالفشل فى كثير من الأحيان وذلك لأن تمتلك شخصية حرة ترفض القيود.

العذراء

مهنيًا: يتمتع بالقدرة الكبيرة على تحمل العمل لساعات طويلة، لإنجاز العمل وتحقيق ما يريد، وذلك يجعله محور اهتمام في بيئة العمل نتيجة لعمله المتقن وإخلاصه، مما يعود عليه بالفائدة.

عاطفيًا: تهتم كثيرًا بصدق المشاعر والثقة بالآخرين، كما يجب عليك اتخاذ القرار المناسب والإبتعاد عن التردد حتى لا تخسر الكثير. صحيًا: ينصحك الفلك بضرورة متابعة الطبيب والاهتمام بممارسة الرياضة وتناول الأكل الصحي، كما تتسبب لك المأكولات الجاهزة في الكثير من المشكلات.

الميزان

مهنيًا: لا تتهاون فى أداء الأعمال الموكلة إليك بسبب ضيق وقتك، لأن هذا الأمر من المحتمل أن يعرضك للعقاب. عاطفيًا: لا تتردد في اتخاذ قرار التقرب من أشخاص جدد تعرفت عليهم منذ فترة، فقد يصبحوا أصدقاء مقربين منك. صحيًا:حافظ على السير المنضبط لحالتك الصحية وقلل تناول القهوة والمشروبات التى تحتوى على الكافيين لما لها من آثار سلبية على صحة جسدك .

تابع مواقعنا