السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف احتفل “فيفا” بنجوم الأهلي؟ (صور)

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/مارس/2020 - 01:20 م

احتفل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بنجوم النادي الأهلي المشاركين في أكثر عدد من المباريات بكأس العالم للأندية عبر تاريخ البطولة.

ونشر “فيفا” عبر الحساب الرسمي لكأس العالم للأندية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “محمد أبو تريكة، وائل جمعة، وحسام عاشور، يتشاركون في لقب معظم مباريات كأس العالم للأندية، ويأتي كل منهم في 11 مباراة”.

ومن جهة أخرى يستعد مسؤولو التعاقدات داخل النادي الأهلي، لإبرام بعد الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، في بعض المركز  التي يحتاجها فايلر.

ووقع الضوء الأخضر من قبل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إيريك تراوري لاعب بيراميدز، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونجح تراوري في لفت جميع الأنظار داخل الدوري المصري، منذ تواجده مع مصر المقاصة قبل رحيله إلى بيراميدز خلال الموسم الماضي.

وقرر اتحاد الكرة في وقت سابق مد تأجيل مباريات الدوري الممتاز لمدة 15 يومًا بعد قرار مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بفرض حظر التجوال لنفس المدة من السابعة مساءً وحتى السادسة صباحًا.

لاعب بيراميدز على رادار الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية (خاص)

رغبة هيدرسفيلد تمنح الأهلي “قبلة الحياة” بشأن رمضان صبحي

تابع مواقعنا