الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منصة اتصالات CloudTalk Meeting ترفع عدد المشاركين لـ50 شخصًا في الاجتماع الافتراضي

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 28/مارس/2020 - 04:59 م

أعلنت شركة اتصالات عن ترقية ميزات منصة CloudTalk Meeting المتاحة بالمجان حالياً ليصبح بالإمكان عقد الاجتماعات الافتراضية لغاية 50 مستخدم في الاجتماع الواحد، بالإضافة إلى توفير خاصية منسّق الاجتماع.

وقالت ان هذا التحديث يأتي استجابةً للإقبال المتزايد على استخدام هذه المنصة والانتشار الواسع لتطبيقات الاجتماعات الافتراضية والعمل عن بُعد.

وبحسب الشركة فقد تم رفع عدد المستخدمين إلى 50 في الاجتماع الافتراضي ذاته عبر منصة CloudTalk Meeting وتوفير خاصية منسق الاجتماع (Moderator) لسهولة إدارة وتنسيق الاجتماعات.

وبفضل هذا التحديث، يستطيع المزيد من المستخدمين العمل عن بُعد عبر الميزات المتطوّرة للغاية مثل التحكم في الدخول إلى الغرفة الافتراضية، والتحكم في تفاعل المشاركين في الاجتماع، بالإضافة إلى الميزات الحالية مثل الاجتماعات المرئية بتقنية الفيديو عالي الدقة HD، والاجتماعات غير المرئية، والرسائل الفورية، والدردشة الجماعية، وتبادل المحتوى وغيرها من مزايا التواصل.

وقال سلفادور أنجلادا، رئيس قطاع الأعمال في مجموعة اتصالات: “تلتزم اتصالات بدعم قطاع الأعمال في الدولة خلال هذه الظروف غير المسبوقة عبر توفير الحلول والخدمات التي تضمن استمرارية الأعمال وعدم تأثرها، وتساهم منصة CloudTalk Meeting في سهولة تطبيق آلية العمل عن بُعد للشركات والمؤسسات، ومواصلة تعاملاتها، وعقد الاجتماعات المرئية وغير المرئية بكل يُسر وسهولة”.

وأضاف: “توفر هذه المنصة ذات الميزات المتطوّرة والتي تعتمد على البيئة السحابية المحلية الآمنة، مجموعة من الخدمات الموثوقة لضمان الارتقاء بتجارب قطاع الأعمال والعملاء، ومن خلال رفع إمكانية عدد المستخدمين المشاركين في الاجتماعات الافتراضية، أصبح بالإمكان المزيد من الموظفين والعملاء الانضمام سويةً لهذه الاجتماعات والاستفادة من منصة رقمية آمنة تلبي كافة احتياجات قطاع الأعمال”.

 

تابع مواقعنا