الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي عمر تتألق في أحدث جلسة تصوير بإطلالة من الستينات (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 28/مارس/2020 - 09:57 م

تألقت الفنانة مي عمر بشكل بسيط وأنيق في أحدث جلسة تصوير لها، بعدسة المصور حمدي كامل، ونالت الصور إعجاب العديد من الجمهور ووصفوها بـ”بسكوتة مصر”.

وظهرت مي بإطلالة من فترة الستينات، وهى مرتدية جاكيت أبيض وعليه قبعة تعود إلى فترة الستينات و والأجواء الفرنسية الجميلة، وتميزت بمكياج بسيط وهادئ مع القليل من المجوهرات، والشعر المنمق المنسدل على الظهر.

وتفاعل مع الصورة عدد من متابعيها وجاءت بعض تعليقاتهم كالتالي :”انتى جميلة اوي”، “خليكى في البيت بلاش تغفيل”،”بسكوتة مصر”، “منورة”.

وتشارك مي عمر في مسلسل “الفتوة” للفنان ياسر جلال، الذي من المقرر خوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم، بجانب العديد من الفنانين منهم أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، مها نصار،ً ومؤخرًا تم استبدال دياب بأحمد السعدني.

المركز الكاثوليكي للسينما يمنح مي عمر جائزة الإبداع الفني (صور)

وتكثف”مي” تصوير مشاهدها من المسلسل خلال تلك الفترة، وتجسد فيه دور فتاة شعبية تقيم في حي الجمالية، ولكن تضعها الحياة في مواجهة العديد من المواقف والأزمات الصعبة، وتحاول التصدي لها بكل قوتها.

والمسلسل تدور أحداثه مع بداية القرن العشرين وبالتحديد عام 1870، وعصر الفتوات والصراعات التي تحدث فيه، ويظهر خلال احداث المسلسل الفنان أحمد خالد صالح شيخ من شيوخ الأزهر ويقطن نفس الحارة التي يقطنها الفنان ياسر جلال، ويقوم الشيخ بخطبة الفنانة هنادي مهنى التي تكون جارته في نفس الحي، والمسلسل وسيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج حسين المنياوي وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

تابع مواقعنا