• بحث عن
  • أحمد داوود يشارك جمهوره في تحدي بـ”المناديل”.. والجمهور: “الله ينور يا عاطف” (فيديو)

    منى محمد

    ظهر الفنان أحمد داوود، في تحدي جديد ليحث الجماهير فيه على البقاء في المنزل والاستمتاع بوقتهم والتسلية في وقت العزل المنزلي، وبعد فرض حظر التِجوال.

    وظهر داود وهو يلعب بالمناديل الورقية كأنها كرة قدم، ونجح في عدم وقوع الكرة على الأرض، وظهر في الفيديو من حديقة منزله، ولاقى إعجاب عدد كبير من الجماهير.

    وعلق على الفيديو قائلًا: “كنت فاكر انها صعبه أوي.. بس جربتها لقيت نفسي بعرف أعملها”، ونصح الجماهير بالمكوث في المنزل أيضًا، حيث نشر الفيديو تحت شعار “خليك في البيت”، وهذا كي لا يخرج الجمهور ويتعرض للإصابة بفيروس كورونا.

    وعلق له الجماهير معربين عن إعجابهم بتلك اللعبة، فقال أحدهم: “أنت برنس”، ومازحه أخر باسمه في فيلمه الشهر “ولاد رزق”، فقال: “الله ينور ياعاطف”.

    والفنان أحمد داوود ليس أول من يشارك في هذا التحدي، حيث سبقه عدد من النجوم، ومنهم محمد أنور نجم مسرح مصر، الذي نشر فيديو له وهو ينفذ التحدي ذاته.

     

    View this post on Instagram

     

    #stayathomemom #stayathomechallenge قبلت تحدي @moustfakhater @mostafa_baseet وبتحدي @mosalah @cristiano @leomessi

    A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71) on

    وأحمد داوود ليس أول النجوم الذين ينصحوا الجماهير بالمكوث في المنزل، وممارسة التمارين أو الألعاب المُسلية، حيث حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على هذا الأمر، واستخدم كل منهم طريقته الخاصة، بالإضافة إلى النجوم الذين أحيوا حفلات “لايف”، ليحثوا الجمهور على الالتزام بالمنزل وتنفيذ الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

    وكان أخر الأعمال التي شارك فيها داوود، هو مسلسل “ممكلة إبليس”، الذي عُرض عبر المنصة الإلكترونية “شاهد vip”، ونال إعجاب عدد كبير من الجماهير، كما شارك فيه إيمان العاصي، صبري فواز، خالد أنور، كريم قاسم، رانيا يوسف، أسماء جلال، وغيرهم، وهو من تأليف محمد أمين راضي.

    أحمد داود ينتهي من نصف مشاهده بـ”يوم 13″.. وينتظر عرض الفصل الثاني لـ”مملكة إبليس”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق