• بحث عن
  • أحمد عيد لـ”عصام الحضري”: كنت هتبيض علشان تيجي الزمالك (تدوينة)

    ياسمين حسين

    علق أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك الأسبق ومنتخب مصر على تصريحات عصام الحضري حارس مرمى الفراعنة عن فترته التي قضاها في القلعة البيضاء.

    وكان عصام الحضري حارس مرمي الزمالك الأسبق، قد صرح أثناء تواجده ضيفا على برنامج ملعب أون تايم سبورت برغبته في محو الفترة التي قضاها في القلعة البيضاء من تاريخ مشواره الرياضي.

    وقال أحمد عيد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ردا على تصريحات عصام الحضري: “ما هو المشكلة إنك كنت هتبيض علشان تيجي النادي وكنت سايق طوب الأرض ومشيت علشان غلطت في النادي وقتها ومن المواقف الي مش هنساها لكابتن حسام حسن”.

    وتابع في تغريدته: “وبعدين عبد الواحد كان راكب بلغة الكرة وكان أحسن الفترة دي ان انت بقي عمال تقدم تنازلات علشان يرضو عنك ومحدش سأل فيك دي حاجة تاني”.

     

    عصام الحضري يوجه رسائل إلى حسام عاشور وشريف إكرامي بعد رحيلهما عن الأهلي

    وجه عصام الحضري، حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسالة نارية إلى الثنائي حسام عاشور وشريف إكرامي، لاعبا الفريق الأحمر، بعد رحيلهم عن القلعة الحمراء.

    ووجهت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقيادة محسن صالح، الشكر إلى حسام عاشور وشريف إكرامي، لما قدمه من تاريخ وبطولات وانجازات داخل القلعة الحمراء.

    وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وافق على رحيل حسام عاشور وعدم التجديد له، لعدم الاحتياج له خلال الفترة المقبلة.

    وكتب عصام الحضري عبر صفحته الرسيمة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صديقي و اخي الصغير حسام عاشور :هذه هي كرة القدم (متقلبة)، لا تعطي دائما، بل تأتي أحيانا على من صنعوا جزء من تاريخها ، ولك العبرة في أمثال كثيرة”.

    وتابع:” أعرف أنك الآن غير مستقر الفكر لأنه حدث ما لم تتوقعه وغير مدرك له، لكن عليك اتخاذ القرار السليم يا ابن الـ34 عاما”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق