• بحث عن
  • أخبار الأهلي اليوم الأحد 29-3-2020.. علي معلول يغادر إلى تونس

    محمد ناصر

    يقدم لكم “القاهرة٢٤” أخبار الأهلي اليوم الأحد 29-3-2020، داخل الصحف والمواقع الأخبارية، والتي يأتي على رأسها مغادرة علي معلول لاعب الفريق الأحمر إلى تونس من أجل الاطمئنان على أسرته خلال الفترة الحالية.

    حرب التصريحات تشتعل بين نجوم الأهلي السابقين.. تعرف على التفاصيل

    لفتت تصريحات نجوم النادي الأهلي السابقين، أنظار المشجعين خلال هذه الفترة، على الرغم من توقف النشاط الرياضي، بشأن فيروس كورونا المستجد والمنتشر بين دول العالم.

    وشن بعض نجوم الأهلي المعتزلين تصريحات نارية تجاه سياسة القلعة الحمراء، في التعامل معهم خلال فترة الاعتزال، وعدم إعطائهم حقهم، في الوقت الذي خرج وائل جمعة صخرة دفاع الأهلي السابق لكشف المستور.

    الأهلي يوافق على عودة معلول إلى تونس

    وافق النادي الأهلي على رغبة التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم في العودة إلى بلاده لرؤية أسرته والإطمئنان عليها في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم كله، واستأذن اللاعب الجهاز الفني على أن يعود في الوقت الذي يتم تحديده لاستئناف التدريبات، وقام سيد عبدالحفيظ مدير الكرة برفع الأمر إلى لجنة التخطيط للكرة والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي وتمت الموافقة على تأمين سفر اللاعب بمعرفة السفارة التونسية بالقاهرة.

    تركي آل الشيخ يوضح حقيقة تكفله بمهرجان اعتزال لاعبي الأهلي (تدوينة)

    علق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي ألميريا الإسباني، على أنباء تكفله بإقامة مهرجان اعتزال لاعبي النادي الأهلي.

    وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “مساء الخير … اتمنى تكونوا بخير في هذه الظروف الصعبة على العالم أجمع … حبيت أوضّح لا صحة عن علاقتي بانتقال أي لاعب أو التكفل”.

    حسام غالي يوجه رسالة قوية بشأن مؤمن زكريا

    وجه حسام غالي نجم الأهلي الأسبق ومدير الكرة بنادي الجونة الحالي رسالة قوية بشأن المعاملة مع مؤمن زكريا لاعب المارد الأحمر السابق.

    كيف احتفل “فيفا” بنجوم الأهلي؟ (صور)

    احتفل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بنجوم النادي الأهلي المشاركين في أكثر عدد من المباريات بكأس العالم للأندية عبر تاريخ البطولة.

    لاعب بيراميدز على رادار الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية (خاص)

    يستعد مسؤولو التعاقدات داخل النادي الأهلي، لإبرام بعد الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، في بعض المركز التي يحتاجها فايلر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق