• بحث عن
  • أخبار الفن اليوم الأحد.. كورونا تجبر شيرين عبد الوهاب على العودة للميديا وكيم كاردشيان تتبرع بمبلغ كبير

    حسناء شيحة

    غير فيروس كورونا العديد من النشاطات اليومية التي كان يفعلونها النجوم، ففي ظل تلك الأزمة تكاتف العديد منهم بجانب الأسر المتضررة وتبرعوا بمبالغ طائلة كانت آخرهم النجمة العالمية كيم كاردشيان التي تبرعت برقم كبير، كما لعبت أزمة كورونا في عودة النجمة شيرين عبد الوهاب إلى مواقع السوشيال ميديا مرة آخرى، بعد غياب دام لأكثر من شهر، وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أخبار الفن يوم الأحد.

    شيرين عبد الوهاب تعود مرة آخرى للسوشيال ميديا

    قررت النجمة شيرين عبد الوهاب أن تعود مجددًا إلى مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد غياب حوالي 5 أشهر، فسبق وقررت إغلاق جميع حسابتها على السوشيال ميديا، بعد أزمتها بتصريحات التبرع للبنان.

    وكتبت عبر حسابها الرسمي بـ”تويتر” لتحث الحمهور على البقاء بالمنزل والتزام العزل المنزلي فقالت: “أنا هنا يا حبايبي واتبسطت جدًا لما في ظل الظروف اللي العالم كله فيها وكل اللي ليه حد بيحبه قلقان وخايف عليه، لقيتكم فاكرينني وبتسألوا عني، أنا عايزة أطمنكم إني بخير الحمد لله وحالي زي حالكم كلكم، قاعدة في بيتي مع عيلتي وبدعي إن الغمة دي تعدي على خير.”.

    وأكملت: “اهتمامكم بالسؤال عليا ده فرحني جدًا وإداني طاقة إيجابية كنت محتاجاها في ظروف زي دي، وحمسني جدًا وخلاني عايزة أفرحكم زي ما فرحتوني وقريب إن شاء الله أشارك معاكم حاجة قريبة جدًا لقلبي، ولحد ما ده يحصل عايزاكم تكونوا متطمنين عليا، وتاخدوا بالكم من نفسكم ونفضل كلنا في البيت”.

    شيرين عبد الوهاب تعود للسوشال ميديا
    شيرين عبد الوهاب تعود للسوشال ميديا

    كيم كاردشيان تتبرع بمليون دولار للأسر المتضررة من كورونا

    أعلنت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان عن تبرعها بمبلغ مليون دولار للمساندة والوقوف مع الأسر المتضررة من فيروس كورونا المستجد الذي انتشر في العالم كالنار في الهشيم.

    ‏وجاء التبرع من خلال خط انتاجها الشهير بـ “SKIMS” للملابس الداخلية والذي استطاعت به كيم أن تحقق نجاحات ومبيعات مرتفعة جدًا.

    ‏فقالت بحسابها على “انستجرام” في بيان لها: “لدعم الأمهات والأطفال المحتاجين خلال هذا الوقت، تلتزم SKIMS بالتبرع بمليون دولار للأسرالمتضررة من انتشار COVID-19، وأنا ممتنة جدا لكم جميعا ممن دعموا ” SKIMS ” منذ أن بدأنا قبل 6 أشهر، لقد كان حلمي منذ فترة طويلة، ولم يكن ممكنا إلا من خلال حبكن لما نقوم به”.

    وأضافت: “لقد جاءت الذكرى النصف السنوية أي مرور 6 أشهر على إطلاق منتجنا بالتزامن على وقوعنا وسط أزمة عالمية أكثر من أي وقت مضى، فمن مسؤوليتنا أن نرد الجميل ونفعل ما بوسعنا لمساعدة الآخرين”.

    كيم كاردشيان
    كيم كاردشيان

    ميريهان حسين تتقمص شخصية منى زكي في أحدث في فيدوهاتها بـ”تيك توك”

    شاركت النجمة ميريهان حسين في قائمة النجوم الذين انضموا لتطبيق “تيك توك”مؤخرًا من أجل شغل أوقات فراغهم أثناء قضائهم فترة العزل المنزلي، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

    وتقمصت ميريهان في أحد الفيديوهات شخصية النجمة منى زكي في مسرحية “كدة أوكيه”، ونشرت الفيديو عبر حسابها بموقع الصور “انستجرام” وعلقت عليها قائلة: “أنا النداهة ندهتني وعملت تيك توك أهو.. حاسة إني رجعت ستار أكاديمي”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق