• بحث عن
  • “الإندبندنت”: 2000 حالة وفاة بسبب كورونا في أمريكا والإصابات 123 ألفا

    قالت صحيفة الإندبندنت، إن حالات الوفاة في الولايات المتحدة بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، ارتفع إلى  إلى أكثر من 2000، وتضاعف في يومين فقط، حيث سجلت البلاد حتى الآن 2114 حالة وفاة بسبب الفيروس و123012 إصابة.

    وأضافت الصحيفة، أن السلطات الأمريكية أعلنت عن تلك الأرقام الجديدة، والتي تمثل زيادة حادة في عدد الوفيات التي تسببت فيها Covid-19، حيث وبلغ عدد القتلي يوم الخميس أكثر بقليل من 1000.

    أمريكا تفتح باب الهجرة للأطباء من جميع أنحاء العالم لاحتواء تفشي فيروس كورونا

    وكانت الولايات المتحدة، أعلنت في وقت سابق، اليوم الجمعة، تقديم تسهيلات بشأن تأشيرات العمل والزيارة لأراضيها، للأجانب العاملين في القطاع الصحي.

    ويأتي ذلك في وقت تبذل فيه السلطات الأميركية جهودًا كبيرة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث أصبحت أمريكا تحتل المرتبة الأولى بعدد الإصابات، متجاوزة الصين وإيطاليا.

    ارتفاع إصابات فيروس كورونا لـ82 ألفا والوفيات لـ1161 في أمريكا وتخطيها الصين وإيطاليا

    وذكرت وزارة الخارجية الأميركية على موقعها، أن أميركا تشجع قدوم العاملين في المجال الصحي للحصول على تأشيرة عمل أو تأشيرة زيارة، لاسيما أولئك الراغبين في العمل على أرضيها.

    وخصت السلطات الأميركية بالذكر أولئك الذين يعملون في مجال مكافحة جائحة فيروس كورونا “كوفيد-19”.

    وحثت الأطباء والممرضين وغيرهم من ذوي الاختصاص، في حال وجود رغبة لديهم في العمل بالولايات المتحدة، الاتصال بأقرب سفارة أو قنصلية أميركية لتحديد موعد للحصول على التأشيرة، وزيارة الرابط التالي للحصول على مزيد من المعلومات: http://ow.ly/EZ3V50yX6fK

    ويعد الإجراء المتخذ في الولايات المتحدة الأمريكية، متبعًا في دول أوروبية عدة على رأسها ألمانيا وفرنسا وبريطانيا، بعد تزايد عدد الاصابات جراء فيروس كورونا المستجد.

    لأول مرة.. أمريكا تتصدر أعداد مصابي فيروس كورونا الجديد وتتخطى الصين بـ82 ألف حالة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق