• بحث عن
  • المحمدي يتحدث عن الاعتزال في الدوري المصري وتجربة صلاح وتريزيجيه في إنجلترا (فيديو)

    محمود أحمد

    كشف أحد المحمدي لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف أستون فيلا، عن طموحه في الاعتزال بالملاعب الإنجليزية وعدم العوة للدوري الممتاز.

    وقال المحمدي في تصريحات للموقع الرسمي لأستون فيلا: “أتذكر أول يوم لي هنا في إنجلترا، غندما انتقلت إلى سندرلاند أول نادي لعب بين صفوفه”.

    وأضاف: “كانت لحظة صعبة بالنسبة لي جئت من بلد مختلفة وعادات وتقاليد مختلفة بالإضافة إلى عامل اللغة، وغياب الأصدقاء والعائلة”.

    وواصل: “أريد البقاء هنا لمدة 4 أو 5 سنوات بعد أن أصبحت أول مصري يستمر في الملاعب الإنجليزية لمدة 10 سنوات، وطموحي الاعتزال في إنجلترا لأكون أول لاعب مصري ينهي مسيرته هنا”.

    وحول تواجد لاعبين مصريين في إنجلترا، أشار: “هذا الأمر ميزة جيدة لنا، بتواجد محمد صلاح وتريزيجيه وأحمد حجازي، وهو عامل إيجابي للكرة المصرية والمنتخب”.

    وعن أفضل اللاعبين الدوليين الذي جاورهم، أكد: “محمد بركات، محمد أبوتريكة، ميدو، وحاليًا محمد صلاح وتريزيجيه وأنا فخور باللعب بجوارهم ولايمكنني الاختيار الأفضل من بينهم”.

    واللاعب الأفضل الذي لعب معه في إنجلترا، أوضح: “جون تيري، وجاك جريليش، والأخير بارع ويمكنه إحداث الفارق في أي وقت”.

    أما اللاعب الأفضل الذي واجهه في مسيرته، أجاب: إدين هازارد، لأنه كان واحدًا من أصعب اللاعبين وأكثرهم مهارة، بالإضافة إلى أشلي كول عندما كان في قمة مستواه بقميص تشيلسي”.

    واختتم المحمدي حديثه بتوجيه نصيحة للاعبين العرب الصغار، أجاب: “يجب الالتزام والعمل الجاد، الإلتزام التام سيقودك إلى تحقيق أهدافك، وهذا مار أيناه في محمد صلاح وتريزيجيه”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق