• بحث عن
  • بالرغم من كورونا.. عمرو منسي يؤكد إقامة مهرجان الجونة السينمائي في موعده

    عهد هاني

    حل المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي وبطل الاسكواش عمرو منسي ضيفًا للفنانة التونسية درة في البث المباشر التي أطلقته اليوم، لتتواجد مع جمهورها أثناء الحجر المنزلي ولتكسر الروتين الذي سببه فيروس كورونا.

    وأكد عمرو منسي في البث المباشر الخاص بدرة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، على إقامة المهرجان في موعده بشهر سبتمبر المقبل، ولا نية للتأجيل حاليًا بالرغم من انتشار فيروس كورونا، ولا توجد أي إجراءات متخذه في الوقت الحالي تجاه المهرجان، ومازال يتابع الوضع الحالي الذي تمر به البلاد.

    كما أنه يتوقع انتهاء تلك الأزمة قبل شهر يونيو المقبل، فبالتالي لن تؤثر على إقامة المهرجان فما زال مبكرًا على موعد بدء فعالياته، وحاليًا هو مستقر بالمنزل للحفاظ على حالته الصحية، وتطبيقًا لقرارات الحكومة المصرية وفرض حظر التجوال.

    “رياضة الهضبة المفضلة”.. دينا الشربيني تتدرب على الإسكواش مع عمرو منسي (فيديو)

    وتستضيف درة خلال البث المباشر أصدقائها من الوسط الفني فمنهم الفنان عمر الشناوي، وأيضًا عمرو منسي، بالإضافة إلى الفنانة هند عبد الحليم وباركت لها على خطوبتها التي أقامتها مؤخرًا، ومن المقرر أن يظهر معها في البث الفنان أحمد حاتم.

    وتشارك درة في الموسم الرمضاني المقبل بالجزء الثاني من مسلسل “الحرملك”، وتجسد فيه شخصية “حنة”، وتقول ان الشخصية بها العديد من التغيرات ومساحة الدور في ذلك الجزء أكبر بكثير، وتتمنى ان ينال إعجاب الجمهور، كما انتهت من تصويره مؤخرًا ومن المقرر عرضه على قناة “MBC”.

    “الحرملك 2” يضم كوكبة من نجوم الفنانين منهم جمال سليمان، سامر المصري، باسم ياخور، أحمد فهمي، هبة نور، بالإضافة لدرة، ومن تأليف سليمان عبد العزيز، وإخراج تامر إسحاق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق