• بحث عن
  • برلماني: ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا في القليوبية لـ18 حالة

    القليوبية - علاء النجار

    أعلن النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب،عن دائرة طوخ وقها، ارتفاع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا بمحافظة القليوبية إلى ١٨ حالة.

    وأكد النائب في بيان علي صفحته الرسمية “فيس بوك” ، إن عدد الحالات الإيجابية المصابة بفيروس كورونا على مستوى مراكز المحافظة بلغ 18 حالة مضيفا أن الحالة الجديدة التي ظهرت اليوم ، كانت مخالط لشقيقه الذي أصيب أمس وتم نقله للحجر الصحي.

    رئيس اتصالات البرلمان: ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا بالقليوبية لـ16 حالة

    وأضاف النائب في بيانه أن وزارة الصحة، أعلنت الليلة نتيجة تحاليل 9 حالات للمخالطين ، لبعض المصابين بمراكز المحافظة وظهرت النتائج جميعها سلبية.

    أوضح بدوي أن عدد الحالات المصابه بفيروس كورونا بقسم أول شبرا الخيمة حالتين ، و ثاني شبرا الخيمة حالتين، و مركز قليوب حالتين و مركز شبين القناطر حالة واحدة ، و مركز القناطر أربع حالات، والخصوص حالة واحدة ومركز بنها حالتين ، مركز طوخ حالة واحدة و قسم بنها ثلاث حالات.

    الأوقاف: إلغاء تصريح الخطابة لأستاذ بجامعة الأزهر أقام خطبة الجمعة بأحد شوارع القليوبية

    وطالب بدوي في بيانه بعدم الانسياق وراء الشائعات والحصول على المعلومات من مصادرها ، مناشدا المواطنين بالبقاء في منازلهم خلال الفترة المقبلة لأنها تعد الأهم والأخطر ، في خطة مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩ داعيا الله أن يحفظ مصر واهلها من كل سوء.

    إخلاء سبيل 20 متهمًا بخرق قرار حظر التجوال بالقليوبية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق