• بحث عن
  • تامر حسين يهنئ خالد تاج الدين بعيد ميلاده: “أعز حبايبى” (صورة)

    منى محمد

    هنأ الشاعر تامر حسين، صديقه الشاعر خالد تاج الدين بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق اليوم، حيث تجمعهما صداقة قوية وتاريخ طويل من العمل معًا في العديد من الألبومات.

    ونشر تامر حسين صورة جمعتهما من أمام أحد المطارات، وعلق عليها قائلًا: “كل سنة وأنت طيب ياخلود، يا أعز حبايبى وصاحب الذكريات الحلوة كُلها ان شاء الله سنه خير عليك ياحبيبى”.

    وأضاف تامر في تعليقه، اسم الأغاني التي ألفها خالد تاج الدين، قائلًا: “خالد تاج يعنى، ليلى نهارى، قصاد عينى، وماله، حلوة البدايات، قبل الوداع، قدام عيونك، يوم ورا يوم، اتفرج على نفسك، حلمت بيك، أول ما اقول، حبيته سنين طوال.. ما شاء الله نجاحات كبيرة ومش هاتخلص.. ومن أرقى وأنقى الناس اللى قابلتها فى حياتي”.

    تامر حسين يحتفل بعيد ميلاد خالد تاج الدين
    تامر حسين يحتفل بعيد ميلاد خالد تاج الدين

    وجمع تامر حسين وخالد تاج الدين العديد من ألبومات عمرو دياب على وجه الخصوص، وفي ألبومه الأخير “سهران”ن كان لتامر حسين نصيب الأسد فيه، حيث كتب فيه 6 أغاني، منهم: “سهران، هايعيش يفتكرني، مكانك في قلبي، يوم تلات، قدام مرايتها”.

    ومؤخرًا رد الشاعر تامر حسي على هجوم الممثل زكي فطين عبد الوهاب على المغني عمرو دياب، حيث اتهم زكي عمر أنه ليس بالمجدد، ولكن تامر وجه له رسالة تحتوي على شئ من اللهجة الحادة، حيث وصفه بالجاهل.

    تامر حسين يعلن طرح ألبوم “سهران” لعمرو دياب الساعة 12 صباحا

    الشاعر تامر حسين يهاجم زكي فطين عبد الوهاب: انتقاده للهضبة عمرو دياب جهل

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق