• بحث عن
  • حقيقة إحياء الهضبة عمرو دياب حفلا “لايف” على يوتيوب بسبب فيروس كورونا (صور)

    سهر عوض

    انتشرت بعض الأخبار، خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تفيد بإحياء الهضبة عمرو دياب حفل “أون لاين”، على موقع “يوتيوب”، استجابة لرغبات الجمهور، كما فعل العديد من الفنانين، تضامنًا مع مبادرة “خليك في البيت”، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وفرض حظر تجوال.

    القصة بدأت عندما قرر عدد من صفحات فانز عمرو دياب على “فيس بوك”، تجميع أغاني ألبومه الأخير “سهران”، والذي طرحه فبراير الماضي بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، وتقديمها للجمهور على هيئة “لايف”، عبر إحدى القنوات التابعة لهم على موقع “يوتيوب”.

    وبعد ذلك، بدأ الجمهور يشارك الرابط الخاص بالحفل الذي تم الترويج له، والأمر الذي جعلهم يصدقون هذه الشائعة، هو مشاركة الملحن عزيز الشافعي، لذلك الفيديو على صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”، لتقوم شركة الإنتاج المالكة لحقوق النشر بكل شيء يخص الهضبة وهي “ناي” بحذف هذا الفيديو تمامًا من على الموقع.

    عزيز الشافعي على فيس بوك
    عزيز الشافعي على فيس بوك

    حفلات الـ”أون لاين” في مصر، بدأت تنتشر خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، قرارًا بمنع التجمعات في الحفلات أو غيرها، وذلك كإجراء احترازي من الحكومة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

    شركة ناي تحذف لايف مفبرك لحفل عمرو دباب
    شركة ناي تحذف لايف مفبرك لحفل عمرو دباب

    وكانت  الفرقة المصرية”مسار إجباري”، أول من لبى نداء الجمهور، وأحيوا حفل منذ أيام، في أحد الأماكن جيدة التهوية، لحث الجمهور على الجلوس بالمنازل، كذلك فعل المطرب تامر عاشور أول أمس، حيث قدم حفل لايف على قناته الرسمية بـ”يوتيوب” تجاوز المليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة فضلاً عن تصدره تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

    يذكر أن الدكتورة إيناس  عبد الدايم وزيرة الثقافة، أعلنت عن مبادرة وزارة الثقافة “بين يديك” حيث تم تدشين موقع للوزارة يعمل أون لاين على صفحات التواصل الاجتماعى المختلفة لبث بعض أنشطة الوزارة للجماهير بالمنازل.

    بعد تامر عاشور.. الجماهير تطالب عمرو دياب وتامر حسني بحفلات “لايف” بسبب الحظر (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق