• بحث عن
  • صلاح عبد الله عن أزمة كورونا: “لو بطلنا استهبال هنعدي” (صورة)

    منى محمد

    مازح الفنان صلاح عبد الله، جمهوره بالأمراض التي يعاني منها، متمنيًا أن تنتهي تلك الأزمة التي تعاني منها البلاد بسبب تفشي كورونا وفرض حظر التِجوال.

    وحاول صلاح عبد الله من خلال الصورة التي نشرها أن يبث الأمل في قلوب المتابعين، ولكن استخدم طريقة ساخرة فقال: “عندي 65 سنة، وعندي سُكر وعندي ضغط، وعندي غيرهم حاجات كتير، وعندي أمل في الله كبير، إنه بعد أسبوع الحسم كلنا هانشكر ربنا.. ومن قلبنا هانقول الحمد لله حصل خير”.

    وعلق على الصورة مشيرًا إلى الأفراد الذين يستغلون تلك الأزمة في رفع الأسعار، أو استغلال الجمهور بأي طريقة، قائلًا: “لو بطلنا نحلم نموت، ولو بطلنا نضحك نموت.. ‎ولوبطلنا استغلال هنعدي، ولو بطلنا استهبال هنفوت”.

    صلاح عبد الله
    صلاح عبد الله

    والفنان صلاح عبد الله يحرص دائمًا، على المزاح مع الجمهور عبر وسائل السوشال ميديا، ونشر التدوينات الهزلية، ليخفف من الملل الذي يعاني منه الجمهور بسبب حظر التِجوال، الذي فُرض كإجراء احترازي من فيروس كورونا المنتشر، حيث نصح وزارة الصحة العالمية بعدم التجمهر لأن هذا السلوك يعزز من انتشار الفيروس.

    تعليق جديد من صلاح عبد الله بشأن كورونا: “أسبوع أو اثنين وهنقول يلا حصل خير”

    وقال صلاح عبد الله في تغريدة سابقة: “صباح الخير اللي زي مساء الخير اللي زي تتمسوا بالخير، وتصبحوا على خير، ومع ذلك يا أهل الخير، بإذن الله هتعدي على خير، وكلنا كمان أسبوع أو إثنين بالكتير، هنقول يلا حصل خير”.

    تغريدة صلاح عبد الله
    تغريدة صلاح عبد الله

    +18.. تعليق ساخر من صلاح عبد الله بشأن فيروس كورونا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق