• بحث عن
  • طارق يحيي لـ”عصام الحضري”: الزمالك صاحب فضل عليك 

    ياسمين حسين

    أبدى طارق يحيي، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، استياءه من تصريحات الحارس عصام الحضري، والتي قال خلالها “أريد أن أمحو انتقالي للزمالك من تاريخي”.

     

    وأضاف يحيي خلال تقديمه حلقة اليوم الأحد من برنامج زملكاوي على شاشة قناة الزمالك: “الزمالك صاحب فضل كبير على الحضري، فهو من أعاده للصورة من جديد بعد واقعة هروبه الشهيرة”.

     

    وواصل: “لا أستطيع أن أسمع إساءة الزمالك وأسكت عن الدفاع عنه، الزمالك أكبر مني ومن الحضري ومن الجميع”.

     

    وأوضح:” لا أقلل من الحضري كحارس تاريخي وكنت أول من طالبت بمشاركته في المونديال، ولكن تجاوزه ضد الزمالك مرفوض”.

     

    وأنهى تصريحاته مؤكداً أن الزمالك تلقت شباكه 7 أهداف خلال 4 مباريات فقط خاضها الحضري  مع الزمالك خلال 6 أشهر قضاها داخل النادي الأبيض.

     

    أحمد عيد لـ”عصام الحضري”: كنت هتبيض علشان تيجي الزمالك

     

    علق أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك الأسبق ومنتخب مصر على تصريحات عصام الحضري حارس مرمى الفراعنة عن فترته التي قضاها في القلعة البيضاء.

     

    وكان عصام الحضري حارس مرمي الزمالك الأسبق، قد صرح أثناء تواجده ضيفا على برنامج ملعب أون تايم سبورت برغبته في محو الفترة التي قضاها في القلعة البيضاء من تاريخ مشواره الرياضي.

     

    وقال أحمد عيد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ردا على تصريحات عصام الحضري: “ما هو المشكلة إنك كنت هتبيض علشان تيجي النادي وكنت سايق طوب الأرض ومشيت علشان غلطت في النادي وقتها ومن المواقف الي مش هنساها لكابتن حسام حسن”.

     

    وتابع في تغريدته: “وبعدين عبد الواحد كان راكب بلغة الكرة وكان أحسن الفترة دي ان انت بقي عمال تقدم تنازلات علشان يرضو عنك ومحدش سأل فيك دي حاجة تاني”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق