• بحث عن
  • مصدر: الزمالك يحصل على توقيع طاهر محمد طاهر وينتظر موافقة المقاولون

    محمد المهدي

    حصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على توقيع طاهر محمد طاهر صانع ألعاب فريق المقاولون العرب، للحصول على خدماته في الموسم الجديد.

    وأكد مصدر بنادي الزمالك لـ“القاهرة 24” أن طاهر محمد طاهر لفت أنظار مسؤولي الزمالك الذين أبدوا رغبة في ضم اللاعب لتدعيم الصفوف البيضاء في الموسم الجديد.

    وتابع المصدر أن مجلس الزمالك كلف أحمد مرتضى بالتواصل مع اللاعب واتلحصول على توقيعه وموافقته على اللعب للزمالك قبل التفاوض مع ناديه بشأن المقابل المادي.

    وشدد على أن أحمد مرتضى نجح بإقناع اللاعب بالانضمام للزمالك ما يسهل عملية احترافه مستقبلا، ومؤكدا له عدم ممانعة النادي في خروجه للاحتراف في أي وقت في حال تلقيه عرضا مناسبا.

    ومن المنتظر أن يتواصل مرتضى منصور مع إدارة المقاولون العرب للاتفاق على المقابل المادي نظير انضمام طاهر محمد طاهر للفريق الأبيض في الموسم الجديد.

    “كاف” ينشر صور احتفال لاعبي الأوليمبي على طريقة طاهر محمد طاهر

    وفي أعقاب فوز الفراعنة ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، نشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” صور لاعبي منتخب مصر الأوليمبي أثناء احتفالهم بهدف مصطفي محمد في شباك المنتخب المالي في الدقيقة الـ29 من زمن الشوط الأول.

    وجاء تعليق الاتحاد الإفريقي على نشره للصور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا ” لاعبي منتخب مصر يحتفلون على طريقة زميلهم طاهر محمد طاهر المصاب”.

    CAF

    @CAF_Online

    Egypt’s players show support for their injured teammate Mohamed Taher by copying his celebration 🤝😍 #TotalAFCONU23

    عرض الصورة على تويتر

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق