الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد داوود يشارك جمهوره في تحدي بـ المناديل .. والجمهور:الله ينور يا عاطف (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 29/مارس/2020 - 02:21 م

ظهر الفنان أحمد داوود، في تحدي جديد ليحث الجماهير فيه على البقاء في المنزل والاستمتاع بوقتهم والتسلية في وقت العزل المنزلي، وبعد فرض حظر التِجوال.

وظهر داود وهو يلعب بالمناديل الورقية كأنها كرة قدم، ونجح في عدم وقوع الكرة على الأرض، وظهر في الفيديو من حديقة منزله، ولاقى إعجاب عدد كبير من الجماهير.

وعلق على الفيديو قائلًا: “كنت فاكر انها صعبه أوي.. بس جربتها لقيت نفسي بعرف أعملها”، ونصح الجماهير بالمكوث في المنزل أيضًا، حيث نشر الفيديو تحت شعار “خليك في البيت”، وهذا كي لا يخرج الجمهور ويتعرض للإصابة بفيروس كورونا.

 

View this post on Instagram

 

كنت فاكر انها صعبه اوي .. بس جربتها لقيت نفسي بعرف اعملها ??? #stayathomechallenge ??????

A post shared by Ahmed Dawood (@adawoodofficial) on Mar 29, 2020 at 4:23am PDT

 

وعلق له الجماهير معربين عن إعجابهم بتلك اللعبة، فقال أحدهم: “أنت برنس”، ومازحه أخر باسمه في فيلمه الشهر “ولاد رزق”، فقال: “الله ينور ياعاطف”.

والفنان أحمد داوود ليس أول من يشارك في هذا التحدي، حيث سبقه عدد من النجوم، ومنهم محمد أنور نجم مسرح مصر، الذي نشر فيديو له وهو ينفذ التحدي ذاته.

 

View this post on Instagram

 

#stayathomemom #stayathomechallenge قبلت تحدي @moustfakhater @mostafa_baseet وبتحدي @mosalah @cristiano @leomessi

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71) on Mar 18, 2020 at 12:35pm PDT

 

وأحمد داوود ليس أول النجوم الذين ينصحوا الجماهير بالمكوث في المنزل، وممارسة التمارين أو الألعاب المُسلية، حيث حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على هذا الأمر، واستخدم كل منهم طريقته الخاصة، بالإضافة إلى النجوم الذين أحيوا حفلات “لايف”، ليحثوا الجمهور على الالتزام بالمنزل وتنفيذ الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

وكان أخر الأعمال التي شارك فيها داوود، هو مسلسل “ممكلة إبليس”، الذي عُرض عبر المنصة الإلكترونية “شاهد vip”، ونال إعجاب عدد كبير من الجماهير، كما شارك فيه إيمان العاصي، صبري فواز، خالد أنور، كريم قاسم، رانيا يوسف، أسماء جلال، وغيرهم، وهو من تأليف محمد أمين راضي.

أحمد داود ينتهي من نصف مشاهده بـ”يوم 13″.. وينتظر عرض الفصل الثاني لـ”مملكة إبليس”

تابع مواقعنا