الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة شقيق كاثرين جونز تعاني من الجدري بعد تشبيهها بـ”ياسمين عبد العزيز” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 29/مارس/2020 - 04:22 م

شاركت الفنانة البربيطانية كاثرين زيتا جونز، جماهيرها بفيديو من المنزل لتعلن فيه إصابة ابنة شقيقها بمرض الجُدري، متمنيًة لها الشفاء العاجل.

وظهرت كاثرين وابنة شقيقتها من المنزل، وهما يلعبان على “البيانو”، وكانت كاثرين تعلم الطفلة السلم الموسيقي، وعلقت على الفيديو قائلًة: “شفائها الغناء.. ابنة أخي الحبيبة آفا لديها جدري الماء.. شوهدت هنا تفعل ما تحب أن تفعله، تغني، اتمنى أن تشعرِ بتحسن اليوم حبيبتي”.

 

View this post on Instagram

 

Singing heals. My darling niece Ava has chicken pox ? seen here doing what she loves to do, sing, hope you feel better today sweetheart.

A post shared by Catherine Zeta-Jones (@catherinezetajones) on Mar 29, 2020 at 5:53am PDT

شاركت الفنانة كاثرين زيتا جونز في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة، ولكنها غائبة عن الساحة الفنية من فيلم “Red 2” الذي عُرض في 2013.

وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا بين الجماهير، وشارك فه أيضًا بروس ويلس، جون مالكوفيتش، ماري لويس بارمر، هيلين ميرين، نيل ماكدونو، براين كوكس، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف إيريك هوبز، ومن إخراج دين بريسوت.

وتتميز النجمة كاثرين زيتا جونز بالشبه الذي يجمع بينها وبين النجمة ياسمين عبد العزيز، حيث نشر أحمد العوضي قبل إعلانه الارتباط بياسمين عبد العزيز، صورة لهذه الفنانة، وعلق عليها قائلًا: “هذا هو زوقي”.

أحمد العوضي ينشر صورة لنجمة عالمية تشبه ياسمين عبد العزيز.. ويعلق: “هذا ذوقي”

تابع مواقعنا