السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استقالة سكرتير عام محافظة الإسكندرية من منصبه بعد ساعات من قرار وزير التنمية المحلية بعودته

القاهرة 24
أخبار
الأحد 29/مارس/2020 - 04:12 م

تقدم اللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام محافظة الإسكندرية باستقالته من منصبه، بعد ساعات من عودتة للعمل بقرار من وزير التنمية المحلية، وذلك تنفيذاً للحكم القضائي الذى حصل عليه من القضاء الإدارى.

وكلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اللواء محمد عبدالوهاب السكرتير المساعد بتسيير أعمال مكتب السكرتير العام لحين البت فى طلب الاستقالة المقدم من السكرتير العام.

وكان اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أصدر قراراً رقم ١١٤ لسنة ٢٠٢٠، بتنفيذ حكم قضائيص من محكمة القضاء الإدارى بالإسكندرية، ومضمونه وقف تنفيذ القرار المطعون فيه رقم 490لسنة 2019، فيما تضمنه من ندب أحمد بسيونى محمد زيد من وظيفة سكرتير عام محافظة الإسكندرية للعمل بديوان عام محافظة البحيرة، وعودته للعمل بوظيفة سكرتير عام محافظة الإسكندرية .

وحصل اللواء احمد بسيونى سكرتير عام محافظة الإسكندرية السابق، على حكم قضائي من محكمة القضاء الإدارى بالإسكندرية بالعودة إلى العمل من جديد سكرتيراً عاماً لمحافظة الإسكندرية كما كان، وإلغاء قرار ندبه إلى ديوان محافظة البحيرة.

وفى شهر أكتوبر الماضى من عام 2019، صدر قرار استبعاد اللواء أحمد بسيونى من منصب سكرتير عام محافظ الإسكندرية.

وقال اللواء أحمد بسيونى، عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، اتقدم بخالص الشكر والتقدير والعرفان للسيد اللواء وزير التنمية المحلية والقضاء المصرى الشامخ والسيد اللواء محافظ الإسكندرية على عودتى لوظيفة سكرتير عام محافظة الاسكندرية لتنفيذ قرار السيد وزير التنمية المحلية رقم 114 لسنة 2020، والذى بموجبه العودة لوظيفة سكرتير عام محافظة الإسكندرية.

تابع مواقعنا