الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصحة: إطلاق خدمة “الواتس آب” مع الخط الساخن 105 هذا الأسبوع

القاهرة 24
أخبار
الأحد 29/مارس/2020 - 12:00 ص

كشف الدكتور خالد مجاهد، المتحدث بإسم وزارة الصحة، ان وزارة الصحة تطلق غداً خطة تدريبية أونلاين للأطباء على البرتوكول العلاجي في كافة المستشفيات لمجابهة فيروس ” كورونا ” المستجد.

داعياً جميع الأطباء للتسجيل عبر الرابط المنشور على صفحة الوزارة، وذلك في الساعة الحادية عشرة صباحاً، مشيراً في مداخلة في مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة الآن” المذاع على فضائية العربية “الحدث” أنه خلال الأسبوع الجاري سيتم تفعيل خدمة “الواتس اب” مع الخط الساخن 105، بالتنسيق مع وزارة الاتصالات لتيسير وصول المواطنيين للخط الساخن.

وتابع مجاهد: “لدينا أيضاً مبادرة مع الفيس بوك لمجابهة الشائعات التي تتناثر يومياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول فيروس “كورونا”، وهي مبادرة ممتدة.

الصحة: نواجه ضغطًا على الخط الساخن المخصص لرصد إصابات فيروس كورونا

وفي وقت سابق، قال الدكتور خالد مجاهد، متحدث وزارة الصحة، إن كل الإجراءات الوقائية تم اتخاذها في مستشفي “بولاق الدكرور”، نظرًا لوفاة أحد المصابين بفيروس كورونا بها.

وأضاف مجاهد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أن هناك اجتماع بشكل دائم عبر “الفيديو كونفرانس” بين وكلاء الوزارة في جميع محافظات مصر وبين الدكتورة هالة زايد، وزير الصحة، لمتابعة آخر التطورات ومدي تنفيذ الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

تابع مواقعنا