الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. أحمد جمال يحيي حفلة لايف علي أنغامي لمواجهة الكورونا (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 29/مارس/2020 - 01:11 ص

فاجأ الفنان أحمد جمال جمهوره بقرار جديد بخصوص حفلاته، حيث قرر أن يقيم الليلة حفلة له “لايف”على قناته بموقع “أنغامي”، وذلك دعماً منه لحملة خليك في البيت، منعًا للتجمعات للوقاية من فيروس كورونا المستجد الذي انتشر في جميع أنحاء العالم ، وحفاظًا على سلامة الجماهير.

تامر عاشور في حفله الـ”لايف” الأول: “اتبعنا الإجراءات الاحترازية ضد كورونا” (صور)

ونشر أحمد ،صورة جديدة له من داخل الاستوديو الخاصة به عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام” قائلاً :” معادنا بكره الساعه ٩ مساءً بتوقيت القاهرة هكون معاكوا لمدة ساعة لايف من حساب أنغامي على إنستجرام، قولولي حابين تسمعوا إيه”.

 

View this post on Instagram

 

معادنا بكره الساعه ٩ مساءً بتوقيت القاهرة هكون معاكوا لمدة ساعة لايف من حساب أنغامي على إنستجرام قولولي حابين تسمعوا إيه !

A post shared by Ahmed Gamal (@ahmedgamal) on Mar 28, 2020 at 2:00pm PDT

وتفاعل معها العديد من المتابعين ويأتي قرار الفنان أحمد جمال نتيجة للقرارات التي تنص على منع أية احتفالات أو تجمعات، خوفًا من انتشار فيروس كورونا، ومحاولة للحد من أعداد المصابين، والحفاظ على سلامة الجميع.

ويذكر أن طرح الفنان أحمد جمال مؤخراً أغنيته الجديدة “كل سنة وانت طيب” على طريقة فيديو كليب وذلك احتفالا بعيد الحب، عبر موقع الفيديوهات الشهير”يوتيوب”،وهى من كلمات نور الدين محمد ومن ألحان أحمد جمال وتوزيع موسيقى چيزو وميكس خالد سند وماستر أمير محروس ومن إخراج ريشا سركيس.

بعد تامر عاشور.. الجماهير تطالب عمرو دياب وتامر حسني بحفلات “لايف” بسبب الحظر (فيديو)

تابع مواقعنا